شركات وأعمال

مشروع أودي لبطولة DTM 2015 يصل ذروته في ايار

إنغولشتات – بعد أقل من 10 أسابيع من الآن، سيصل مشروع DTM 2015 لفريق أودي إلى ذروته. ففي 2 أيار (مايو) سيُقام السباق الأول من أصل 18 للموسم الجديد من سباقات DTM في هوكنهايم. وتهدف أودي في عام 2015 إلى الدفاع عن لقب المُصنعين الذي حققته في الموسم السابق من هذا السباق الذي يحظى بشهرة عالمية، وأن تستعيد لقب السائقين مجددا.
في هذا السياق قال ديتر غاس، رئيس DTM في أودي سبورت: “إنه أول سباقات DTM بصيغته الجديدة، ونحن متحمسون جدا لذلك، ونعمل بشكل مكثف للاستعداد للحدث خلال الأسابيع المؤدية إليه. وسيكون للتمارين الروتينية والتجهيزات الدقيقة دور محوري للغاية أكثر من ذي قبل، حيث سنقوم بخوص سباقين كل نهاية أسبوع بدلا من سباق واحد، وهو ما كان معتادا في الصيغة السابقة”.
وستكون أودي المُصنع الوحيد الذي سيخوص السباقات مع قائمة غير معدلة من تشكيلات السائقين، حيث أبقت على توزيع العام السابق للفرق، وهي كالتالي: فريق “أودي سبورت أبت سبورتسلاين” سيضم كلا من ماتياس إكستروم، ميغيل مولينا، إدواردو موتارا، أدريان تامباي، وفريق “أودي سبورت فينكس” متشكل من مايك روكينفيللير، وتيمو شايدر، بينما “فريق أودي سبورت روزبرغ” فمكون من جيمي غرين، ونيكو مولير. ويجلب السائقون الثمانية معهم خبرات اكتسبوها من 608 سباق DTM نجحوا في كسب 38 منها، وفازوا بخمس كؤوس حتى. وهم على ثقة بإضافة لقب آخر إلى هذا السجل في 2015.
وأنهى السائقون مؤخرا برنامجهم التدريبي معا في معسكر Audi Sport الشتوي في آلغوي. والآن، تجري تجهيزات المركبات الثمانية والاختبارات الأخيرة عليها بحسب الجدول الموضوع لحين موعد السباق. فقد قامت أودي باستخدام سيارتين للاختبارات في بورتيماو (البرتغال) من 2 إلى 4 آذار (مارس). وكان خلف المقود كل من: ماتياس إكستروم، ونيكو مولير، ومايك روكينفيللير. وسيتم الكشف عن Audi RS 5 DTM بحلتها الجديدة في معسكر Audi Sport يوم 19 مارس.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1867.89 0.34%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock