آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

مشروع تدريب كرة القدم في المدراس يختتم غدا السبت

 عمان – الغد – تختتم يوم غد السبت اعمال مشروع تدريب كرة القدم في المدارس، والذي يقيمها اتحاد كرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي “فيفا” وبدعم من المدراس الإنجليزية الحديثة، بمشاركة 100 طفل من اعمار 4 سنوات الى 12 سنة.

واختار الاتحاد الدولي، الأردن لاقامة هذا المشروع، وهو الاول الذي يقام في آسيا والوطن العربي في إطار الاهتمام الكبير الذي يوليه “فيفا” والاتحاد الاردني بتطوير كرة القدم في المدراس التي تزخر بوجود العديد من المواهب الصاعدة التي تحتاج للرعاية والاهتمام في سن مبكرة، حيث تم تطبيقها في سبع دول فقط حتى الان.

ويهدف المشروع الذي يقام على ملاعب المدراس الانجليزية باشراف المدربين عصام التلي وسامر بداينة، ومجموعة من المعلمين في المدرسة، الى جانب خبراء من “فيفا” الى تعليم الطلاب المهارات الاساسية لكرة القدم، وصقل اللاعبين الموهوبين وتطويرهم.

وكرست الدائرة الفنية باتحاد كرة القدم برئاسة الدكتور بلحسن مالوش جهودها لاستضافة هذا المشروع، وقامت بإعداد خطة تشغيلية للمناهج بأسلوب علمي يعتمد على فلسفة التربية البدنية الملائمة للنمو والتطوير.

واشرف على تنسيق اعمال المشروع الذي انطلق قبل اشهر كل من علي شهاب رئيس القسم الاداري في الدائرة الفنية ودينا سلامة، حيث سيتم في الختام عمل فيديو وثائقي ينشر على موقع الاتحاد الدولي للاستفادة من هذه التجربة الغنية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock