الرياضةرياضة محلية

مصر والبحرين في نهائي “الطائرة” العربية للناشئين

عمان-الغد- نال المنتخب الوطني للناشئين بالكرة الطائرة، المركز التاسع في ترتيب منتخبات البطولة العربية 15 بالكرة الطائرة للناشئين، بعد أن حقق الفوز أمس على منتخب الإمارات بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم في صالة الأميرة سمية بنت الحسن بمدينة الحسين للشباب.
ومثل المنتخب في البطولة اللاعبون: فهد نعمان، محمود النقيب، ميكائيل إبراهيم، عبدالرحمن الخصاونة، أسامة مرعي، محمد الصقر، محمود الأسمر، لؤي المدني، مهند دودين، ياسين حسين، أيهم جبارة وراكان السماك.
وحل منتخب فلسطين في المركز العاشر، بعد أن حقق الفوز على فريق الإمارات بنتيجة 3-1، بواقع 25-22، 21-25، 25-23، 25-22، وحل منتخب الإمارات في المركز الحادي عشر والأخير.
وتقام المباراة النهائية عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم ، بين منتخبي مصر والبحرين، وكان المنتخب البحريني قد تأهل للنهائي بفوزه على منتخب سلطنة عمان بنتيجة 3-0، وفاز المنتخب المصري على منتخب العراق بنتيجة 3-0.
وتسبق المباراة النهائية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين منتخبي العراق وسلطنة عمان عند الساعة الرابعة والنصف، وتسبقها مباراتا تحديد المراكز من 5-8، ويتنافس فيها منتخبات الجزائر والسعودية والكويت ولبنان.
وفي ختام المباريات، سيتم تكريم اللاعبين الأبرز في البطولة، وهم أفضل 8 لاعبين في البطولة حسب المراكز.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock