أخبار النجوم

مصطفى مرشح لشباب الأردن والبقعة يستدعي السوري عقاد ويضم عبدالحليم

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
مصطفى مرشح لشباب الأردن واليرموك يغازله
بات لاعب فريق الوحدات لكرة القدم، محمد مصطفى، مرشحا للانتقال للعب في صفوف فريق نادي شباب الأردن.
وشهدت الأيام الأخيرة، مشاورات وأحاديث في هذا الموضوع، ودخل اليرموك على خط الراغبين بضم مصطفى، أملا في ضمه، ولكن من دون بوادر إيجابية حتى أمس.
وتأتي عدم ممانعة مصطفى في الانتقال لشباب الأردن أو أي ناد آخر، بسبب رغبته في المشاركة في اللعب خلال مرحلة الإياب من الدوري، في ظل ضعف فرص مشاركته في فريق الوحدات المدجج بالنجوم.
إلى ذلك، قدم المدير الإداري لفريق الوحدات محمد جمال، أول من أمس، استقالته رسميا من منصبه، بانتظار تعيين البديل.
البقعة يستدعي السوري عقاد
أعلن نادي البقعة استدعاء المهاجم السوري، محمد عقاد، للعب في صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وأنهى البقعة إجراءات استدعاء اللاعب من سورية، بانتظار وصوله منتصف الأسبوع المقبل، تمهيدا للاتفاق الرسمي والتوقيع.
وأوضح البقعة أنه كان ينوي التعاقد مع السوري سامر السالم؛ حيث جرى اتفاق بين الطرفين، قبل أن يعود اللاعب ويبلغ الإدارة بعدم رغبته بالحضور من سورية في الوقت الحالي، وبالتالي غض النظر عن الصفقة.
البقعة تعاقد رسميا مع لاعب الوحدات أحمد عبدالحليم، كما تعاقد مع لاعب الرمثا محمد الشقران.
إلى ذلك، نجح نادي البقعة في التخفيف من احتقان المحترف السوري في صفوف الفريق حمدي المصري، الذي أعلن رغبته بالرحيل، في ظل تأخر حصوله على المستحقات المالية، وقامت الإدارة بدفع مستحقات اللاعب، وبالتالي مواصلة الاستمرار في الفريق، وفيما يتعلق باللاعب عدنان عدوس، فإنه في طريقه لفريق الرمثا، بانتظار فقط موافقة المدير الفني للبقعة الذي اشترط توفير البديل للموافقة على رحيله.
الفيصلي يفاوض مدرب حراس مرمى
يستعد النادي الفيصلي خلال الأيام القليلة المقبلة، للتعاقد مع مدرب حراس مرمى، خلفا لمدرب الحراس الكرواتي الذي رحل برفقة المدير الفني دراغان.
وأجرى النادي مفاوضات مع عدد من المدربين، كان آخرهم مدرب حراس مونتنيغري، على أمل الاتفاق معه قريبا.
الفيصلي يسعى أيضا للبحث عن مدرب مساعد للصربي إيفان؛ حيث فاتح النادي المدرب ناثر جرار، بانتظار الاتفاق الرسمي.
ويعد جرار من المدربين المميزين؛ حيث عاد للتو من فترة تعايش في نادي تشيلسي، كما أنه يملك شهادة التدريب الآسيوية للمستوى الأول.
وعلى صعيد التعاقدات، تواصل الفيصلي أول من أمس، مع النادي الأهلي، بشأن استقطاب اللاعب عبيدة السمارنة؛ حيث أسفرت الزيارة عن الاتفاق على المبلغ، مع الاختلاف على آلية الدفعات، بانتظار أن يكون أمس شهد اتفاقا.
إلى ذلك، أكد أمين الصندوق والقائم على تعاقدات النادي الفيصلي سامر الحوراني، أن خطوات تعزيز صفوف الفريق تسير بخطوات واثقة، بفضل الدعم الكبير الذي يلقاه الفريق من رئيس النادي سلطان العدوان.
وأشار الحوراني إلى أن رئيس النادي حريص على متابعة دقيقة لتفاصيل التعاقدات؛ حيث قام بتوجيه لجنة كرة القدم على إبرام تعاقدات مؤثرة، تقود الفريق لعودة قوية بالدوري، إضافة إلى مواصلة تمثيل الأردن بشكل متميز في المسابقات الخارجية، لا سيما وأن الفريق تنتظره مباراة قوية أمام ناساف الأوزبكي يوم 30 المقبل بالدور التمهيدي بدوري أبطال آسيا.
اكتمال مدربي الفئات في الفيصلي
أكمل النادي الفيصلي اختيار مدربي فرق الفئات العمرية، بتعيين حاتم عقل ومؤيد أبو كشك مدربين لفريقي تحت 21 و19 عاما.
وانضم عقل وأبو كشك إلى المدربين عزمي سعادة مسؤول مواليد 2005 و2006، وتيسير الخزاعلة مدرب مواليد 2004، وخالد لافي مدرب سن 15، وأسامة الوحش مدرب سن 17.
والتقى مسؤول قطاع الفئات في الفيصلي، خالد عبدالرحيم، بالمدربين، أول من أمس، في اجتماع خصص لتقييم المرحلة الماضية، والتخطيط للمرحلة المقبلة.
وأكد عبدالرحيم، للمدربين، حرص الإدارة في هذا الموسم على توفير كامل الرعاية لفرق الفئات العمرية، بحثا عن التميز والنتائج الجيدة، متمنيا على المدربين الجد والاجتهاد لتحقيق الأهداف المنشودة.
الأهلي يرفض عرض الجزيرة بضم الفلسطيني الوادي
رفضت إدارة النادي الأهلي، طلب نادي الجزيرة بالتعاقد مع المهاجم الفلسطيني محمود الوادي، للعب في صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.
وأعلن الأهلي الذي كشف عن العرض الجزراوي، أن إدارة النادي متمسكة بمحترفها الفلسطيني الذي سبق وأن تلقى عروضا أخرى من أكثر من ناد.
الجهاز الفني للمنتخب يزور أبو خيزران
اطمأن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة جمال أبو عابد، على الحالة الصحية لمدافع المنتخب الوطني والنادي الفيصلي رواد أبو خيزران، بعد إجراء عملية جراحية في الرباط الصليبي والغضروف تكللت بالنجاح.
وزار أبو عابد اللاعب أبو خيزران في المستشفى برفقة مدير المنتخب أسامة طلال، والمسؤول الإعلامي محمد العياصرة، ومحلل الأداء والفيديو حامد محروس.
وتمنى الجهاز الفني للنشامى، الشفاء العاجل لأبو خيزران وعودته السريعة الى الملاعب.
وأشاد أبو عابد بقدرات اللاعب وإمكانياته التي تؤهله لاختزال فترة التأهيل بالشكل المثالي والعودة للمشاركة مع ناديه في أقرب وقت، مؤكدا أن المنتخب الوطني ما يزال يضعه ضمن خياراته الرئيسة قبيل النهائيات الآسيوية.
الحوراني يتنازل عن جزء من مستحقاته ويغادر البقعة
غادر اللاعب أحمد الحوراني، صفوف فريق نادي البقعة، بعد أن تنازل عن جزء من مستحقاته المالية المترتبة على النادي.
وتوصل اللاعب إلى اتفاق مع الإدارة، أول من أمس، بعد مفاوضات مطولة، انتهت بالموافقة على تحريره، بعد أن تنازل عن نصف المستحقات تقريبا، قبل أن يحصل على حقوقه المالية عبر شيكات.
تعاقدات جديدة في السلط
واصل فريق السلط لكرة القدم، تعاقداته الهادفة لتعزيز صفوف الفريق الباحث عن الصعود إلى مصاف أندية المحترفين.
ونجح الفريق في اليومين الماضيين في إبرام صفقات عدة ممثلة باللاعبين قيس العتيبي ورائد كامل ومحمد أبو حسن وجهاد محمد، كما ينتظر الفريق مهاجما سنغاليا، إضافة إلى السعي لضم اللاعبين عبيدة الخوالدة ومحمد بسام.
اليرموك يتخلى عن 13 لاعبا ويضم 7
يستعد فريق اليرموك للظهور بثوب جديد خلال مرحلة الإياب من دوري المحترفين لكرة القدم، بعدما أجرى عملية تغيير كبيرة وواضحة، تمثلت بالتخلي عن 13 لاعبا، والتعاقد مع 7 جدد حتى الآن.
ويواصل الفريق بحثه عن مزيد من اللاعبين؛ حيث استقبلت تدريباته مؤخرا اللاعب يوسف السموعي تمهيدا لضمه في حال أنهى ارتباطه مع ناديه الفلسطيني.
وحرر اليرموك 13 لاعبا من اللاعبين المستقطبين حديثا، ومن الشباب الذين صعدوا مؤخرا للفريق الأول.
الأهلي يتخلى عن ذيابات
تخلى النادي الأهلي عن المدافع علي ذيابات بالتراضي بين الطرفين، وتفيد المعلومات أن الأهلي يستعد لضم عدد من اللاعبين، ممن أجرى معهم اتصالات في الأيام الأخيرة بانتظار توقيعهم رسميا.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
41 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock