آخر الأخبار الرياضةالرياضة

مصطفى ينال برونزية آسيا للتايكواندو.. و3 لاعبين يظهرون اليوم

خالد المنيزل

عمان – نال لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو زيد مصطفى، الميدالية البرونزية لوزن تحت 68 كغم، في البطولة الآسيوية 24 المصنفة من عيار 4 نجوم، والمقامة في مجمع نهاد نوفل في بيروت، وتستمر حتى مساء غد، بعد أن خسر أمام لاعب الصين تايبيه هونغ يو جن بفارق نقطة 12-13، في الثواني الأخيرة، بعد أن كان اللاعبان متعادلين بالنتيجة 12-12.
وخرج كل من محمود الطرايرة وأنوار الزيود وراما أبو الرب، من الدور الثاني للبطولة، بينما يظهر اليوم 3 من لاعبي المنتخب الوطني للتايكواندو وهم: لؤي حميدان وفهد عمار ونتالي الحميدي، في البطولة التي يشارك فيها 334 لاعبة ولاعبا يمثلون 22 دولة هي: كمبوديا، أفغانستان، تايوان، إيران، العراق، كازاخستان، كوريا الجنوبية، الكويت، منغوليا، نيبال، باكستان، فلسطين، الفلبين، قطر، السعودية، سورية، طاجكستان، الإمارات، فيتنام، اليمن، لبنان، الى جانب الأردن.
النتائج الفنية
فاز زيد مصطفى في مباراته الأولى على لاعب منغوليا انخبولد، بعدم الأهلية بعد أن تقدم بنتيجة 26-6، وواصل انتصاراته بالدور الثاني وفاز على اللبناني بافل حداد بعدم الأهلية بعد أن تقدم في المباراة 25-5.
وفي مباراته الثالثة على الميدالية الفضية، خسر زيد أمام لاعب الصين تايبيه في الثواني الأخيرة بعد أن سجل نقطتي التعادل 12-12، ونال على إثر التعادل إنذارا بسبب السقوط ليتقدم منافسه وينال الفوز 13-12، ويكتفي بالميدالية البرونزية.
وحقق اللاعب محمود الطرايرة «وزن 54 كغم” الفوز في مباراته الأولى على لاعب الصين تايبيه بو ين شين بنتيجة 24-18، ثم خسر في دور الثمانية أمام الأيراني حسين لطفي بنتيجة 18-24، بينما خسرت اللاعبة أنوار الزيود مباراتها الأولى، في دور الثمانية بوزن تحت 46 كغم، أمام لاعبة أوزبكستان ازاموفا شكشانام بنتيجة 15-16، كما خسرت اللاعبة راما أبو الرب مباراتها الأولى بوزن فوق 67 كغم، أمام لاعبة الصين تايبيه هسيا تينج بنتيجة 5-17.
ولم يتمكن اللاعب أنس الصادق من اللعب أمس بوزن تحت 87 كغم بسبب الإصابة، لكنه استفاد من نيل 3.2 نقطة في التصنيف الدولي، لأنه صعد على الميزان.
نزالات اليوم
يلتقي لاعب المنتخب لؤي احميدان (وزن 58 كغم) في مباراته الأولى مع اللبناني راشيل قدسي، وفي حال التغلب عليه سيواجه الفائز من لقاء الكزخي سيكاك يلدوس مع الكوري كيم يونج هوان، أما اللاعب فهد عمار (وزن 74 كغم) فيلعب مباراته الأولى أمام لاعب كازاخستان عبدالله مصطفى، بينما تظهر نتالي الحميدي (وزن 62 كغم) في مباراتها الأولى مع الفائزة من لقاء السورية لين سلهب والكورية أون جيدن تشاي.
نزالات غد
وتختتم المشاركة الأردنية غدا من خلال اللاعبين: زيد الحلواني (وزن 63 كغم)، حيث سيلعب مباراته الأولى مع الفائز من لقاء العراقي حسن العيداني والكويتي
عبد الرحيم فواز، أما صالح الشرباتي (وزن تحت 80 كغم) فيلعب مباراته الأولى مع الفائز من لقاء الكزخي علي مبروك والفلبيني صموئيل توماس، وتلعب جوليانا الصادق (وزن تحت 67 كغم)، مباراتها الأولى مع الفائزة من لقاء السورية ليالس الياس والكزخية نواري خوسنوف.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock