شركات وأعمال

مطار الملكة علياء الدولي يستقبل أولى رحلات طيران ترانسافيا

عمان- استقبل “مطار الملكة علياء الدولي” أولى رحلات شركة طيران ترانسافيا القادمة من أمستردام يوم الثلاثاء، الأول من تشرين الأول 2019. وستعمل شركة الطيران الهولندية منخفضة التكلفة على تسيير ثلاث رحلات أسبوعية بين البلدين، مما يؤكد على الجهود الموجهة نحو توسيع نطاق الشبكة الجوية لمطار الملكة علياء الدولي، ومنح المسافرين خيارات سفر إضافية للرحلات المباشرة. وقد جرى استقبال الطائرة لحظة هبوطها بتحية “أقواس الماء” التقليدية بحضور ممثلين عن “مجموعة المطار الدولي” وممثلين عن خدمة المناولة الأرضية الخاصة بشركة طيران ترانسافيا – الملكية الأردنية، ووكيل سفرياتها في الأردن، شركة لينك لخدمات الطيران والسياحة والسفر “الرابط للطيران”.
وبهذه المناسبة، قال كيلد بنجر، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة المطار الدولي”: “نسعى دائماً إلى استقطاب شركات الطيران الإقليمية والدولية عبر العمل عن كثب مع هيئة تنشيط السياحة ووكلاء السفريات المحليين. ويساهم مثل هذا التعاون بصورة مباشرة في توسعة نطاق شبكتنا الجوية، وتزويد المسافرين بخيارات سفر أوسع، بما يساعد في نهاية المطاف في تحفيز السياحة، وتعزيز مكانة مطار الملكة علياء الدولي بوصفه البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم”.
ومن جانبه، قال عمرو سمير، رئيس مجلس إدارة شركة لينك لخدمات الطيران والسياحة والسفر “الرابط للطيران”: “تتشرف شركة لينك لخدمات الطيران والسياحة والسفر “الرابط للطيران” بخدمة وتمثيل شركة طيران ترانسافيا الهولندية التي أطلقت أولى رحلاتها في الأول من تشرين الأول (اكتوبر) 2019 وبواقع ثلاث رحلات أسبوعية من مطار الملكة علياء الدولي إلى أمستردام”.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1791.97 0.03%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock