مطاعم "الضيعة" تسهم في دعم مؤسسة الحسين للسرطان

عمان- تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيس هيئة أمناء مؤسسة الحسين للسرطان، قامت مطاعم “الضيعة” بالمشاركة في الحفل الخيري لجمع التبرعات لموسسة الحسين للسرطان يوم الجمعة الموافق 22 أيار (مايو) الماضي في مجمع الملك حسين للأعمال، وذلك ضمن سعي مطاعم “الضيعة” المتواصل لخدمة المجتمع المحلي وتماشياً مع استراتيجيتها في الارتقاء بالعمل الاجتماعي.اضافة اعلان
ومن الجدير بالذكر أن مشاركة مطاعم “الضيعة” تمثلت من خلال جناح خاص لبيع الشاورما؛ حيث ذهب ريع مبيعات الشاورما بالكامل لدعم مؤسسة الحسين للسرطان. وتأتي هذه الخطوة الخيّرة انطلاقاً من الإحساس القوي لمجموعة مطاعم “الضيعة” بالمسؤولية الاجتماعية وأهمية خدمة الوطن والمواطنين.
واطّلع المشاركون أيضاً على كيفية توقيف نظام البطارية عالي التوتر في حال وقوع أي حادث، إلى جانب عرض حول النقاط المختلفة التي يمكن من خلالها فتح السيارة في حال الاضطرار إلى إنقاذ الركاب.
تعليقاً على التدريب، قال منتصر العساف “تأخذ BMW سلامة عملائها وخدمات الطوارئ المتعلقة بالحوادث على محمل الجد. وبما أن سيارة BMW i8 توفر مفهوماً جديداً كلياً من حيث التصميم والتكنولوجيا، فهي تستخدم بطارية عالية التوتر وهيكلاً مصنوعاً من البلاستيك المعزّز بألياف الكربون، إلى جانب وظائف الاصطدام والبنية المدمجة في نموذج القيادة المصنوع من الألمنيوم، فمن المهم لوحدات الاستجابة إلى الطوارئ معرفة كيفية تشغيل السيارة ليكونوا مجهزين جيداً ويعرفوا كيفية إتمام عملية الإنقاذ في حال وقوع حادث”.