معان

معان: سرقة موجودات في مقر اتحاد الجمعيات الخيرية

حسين كريشان

معان – تعرض مقر اتحاد الجمعيات الخيرية في معان مساء أمس، إلى سرقة بعض موجوداته، وشملت على دفاتر شيكات، إضافة الى 10 شيكات مروسة معدة لتسليمها إلى جمعيات خيرية، وجهاز فاكس، وأثاث مكاتب، وفق مصدر أمني في مديرية الشرطة في المحافظة.
كما تعرض أحد المحال التجارية، الذي يقع على الشارع الرئيسي في المدينة، وفق المصدر ذاته، إلى سرقة حوالي 3 آلاف دينار نقدا من داخله وجهاز حاسوب وبعض النثريات الثمينة.
ولفت إلى أن المسؤولين عن الاتحاد وأحد التجار تقدموا بشكوى رسمية لأحد الأقسام الأمنية في المديرية بتعرض مقر الاتحاد إلى السرقة، إضافه إلى سرقة المحل التجاري.
وبين المصدر أن الأجهزة الأمنية المختصة باشرت التحقيق في الحادثتين، من خلال المختبر الجنائي، الذي تولى رفع البصمات، وجمع المعلومات ودراسة الأسلوب الجرمي للوصول إلى المتورطين، وإلقاء القبض عليهم وتحويلهم إلى القضاء، داعيا المواطنين إلى ضرورة الإبلاغ عن أي شخص يقوم بمثل هذه السرقات لحماية مكتسبات المجتمع.
وأشار إلى أن سيارة حكومية تعود ملكيتها لوزارة السياحة والآثار تعرضت أيضا مساء أول من أمس للسرقة من قبل مجهولين، وذلك أثناء اصطفافها أمام مبنى السرايا العثماني وسط المدينة، الذي كان يشهد سهرة رمضانية نظمتها سياحة معان، كما تعرضت قاصة مبنى مديرية شباب معان والذي كان يتواجد بداخلها مبلغ 1600 دينار للسرقة.
وكان شيوخ ووجهاء وفاعليات شعبية في مدينة معان دعوا إلى ضرورة تشكيل لجان شعبية لحماية ممتلكات المواطنين، في ظل كثرة الظواهر التي تشهدها المدينة والتي وصفوها بـ”الخطرة” والخارجة على القانون، وتهدد أمن وسلامة المجتمع وممتلكات المواطنين واستقرار المدينة.

[email protected]

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock