Uncategorized

معان: شاب يهدد باﻻنتحار من أعلى برج اتصاﻻت

حسين كريشان

معان – هدد شاب ثلاثيني مساء أمس، في مدينة معان بإلقاء نفسه بقصد الانتحار من أعلى برج تابع إلى شركة اتصاﻻت، وذلك للمطالبة بحقوق إلى عائلته في قضية أراضي ، وفق مصدر أمني.

وأشار المصدر أن مفاوضات جرت من احد وجهاء أبناء المدينة إلى أن تم اقناعه العدول عن ذلك وتمكنوا من إنزاله.

إلى ذلك اكد شهود عيان بتجمهر العديد من المارة وسط ارباك في حركة المرور في الشارع العام لمشاهدة محاولة اﻻنتحار بحضور وتواجد كوادر الدفاع المدني والجهات الأمنية المختصة .

وقال شقيق الشاب الذي حاول الانتحار نعمان محمد غازي ، أن ما دفع شقيقه إلى محاولة الانتحار لوجود قضية قديمة متخصصة في الاستيلاء على مجموعة قطع اراضي من أحد المتنفذين بطريقة غير مشروعه ما أدى الى حرمان العائله وضياع حقوقهم من حقهم الشرعي في الأراضي التي تعود ملكيتها الى جدهم المتوفي ، مضيفا أن أحداث القضية ومجرياتها حدثت في محافظة اربد منذ عام ٢٠٠٨ .

من جهته ، أكد رئيس بلدية السابق وأحد وجهاء المدينة ماجد الشراري، أن جهود بذلت لإقناع الشاب والعدول عن محاولة الانتحار، حيث سيتم تشكيل لجنة من أبناء المدينة لإعادة دراسة القضية الحقوقية بمشاركة عدد من المختصين في الأمور القانونية للوقوف مع هذه وانصافها فيما تدعي بوجود حقوق لهم .

وثمن الشراري دور المحافظ ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة وتفهمهم لهذه القضية ، والذين أبدوا استعدادهم بمتابعة القضية مع الجهات المعنية في العاصمة .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock