محافظاتمعان

معان: وقفة غضب تضامنية مع الشعب الفلسطيني

حسين كريشان

معان- تضامنا مع الشعب الفلسطيني في الاراضي المحتلة، ورفضا لكل الإجرام والانتهاكات الصهيونية ، خرج المئات من المواطنين في مدينة معان مساء اليوم ، بوقفة احتجاجية غاضبة امام مسجد معان الكبير .
وادان المشاركون في الوقفة التي نظمها الحراك الشعبي بمشاركة الفعاليات الشعبية والشبابية والحزبية ، انتهاكات وجرائم قوات
الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة وقطاع غزة والتي أسفرت عن سقوط مئات الشهداء والجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني .
ورفع المشاركون في الوقفة يافطات وشعارات تندد بالعدوان على غزة والصمت العربي والدولي إزاء الجرائم والممارسات العدوانية التي تقوم بها إسرائيل على الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وعبر المحتجون بالهتافات الرافضة للاحتلال ، والمؤكدة على التمسك بالتحرير كامل التراب الفلسطيني ، مرددين هتافات تحيي المقاومة الفلسطينية الباسلة وصمودها الأسطوري في وجه العدوان الصهيوني في غزة وعملياتها التي تدك مستوطنات الاحتلال وجنوده.
ودعا ، المشاركون الحكومة الأردنية بطرد السفير الإسرائيلي من العاصمة عمان وسحب السفير الأردني من تل أبيب ، والدعوة إلى إسقاط معاهدة وادي عربة وإلغاء أتفاقية الغاز ومقاطعة الكيان الصهيوني ورفض كل أشكال التطبيع ، ردا على ممارسات المستوطنين في القدس المحتلة، وعلى رعاية جيش الاحتلال للانتهاكات المستمرة .
كما طالبوا المجتمع الدولي والامم المتحدة بالتدخل الفوري والتحرك المباشر لوقف هذه الاجرام والعدوان الصهيوني على المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة والأراضي المحتلة عام 1948 وتحمل مسؤولياتهم في حماية الشعب الفلسطيني .
وختم المشاركون في الوقفة بالدعاء للمجاهدين على أرض فلسطين بالتوفيق والسداد ، مشيرين أن النضال من أجل فلسطين المحتلة جهاد في سبيل الله وفريضة إسلامية واجب وان الكيان الصهيوني قاتل ومحتل لارض عربية وضرر محض لهذه الأمة وهو زائل لا محاله ، مؤكدين أن الدماء التي تسيل في سبيل فلسطين هي الأغلى لأنها تنير درب المقاومة لتحرير كامل التراب الفلسطيني ، محيين في الوقت نفسه الشهداء الذين قضوا دفاعا عن المسجد الأقصى والمقدسات وعن كرامة الشعوب العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock