أخبار النجومالرياضة

معان يستعد لمنافسات المحترفين بـ”صفر” لاعبين.. اللحام يطالب بـ40 ألفا

لافي يعتذر عن تدريب منتخب "المستقبل".. والأهلي الليبي يضم "شرارة"

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.


الأهلي الليبي يعلن التعاقد مع “شرارة”

أعلن النادي الأهلي الليبي، التعاقد مع لاعب المنتخب الوطني ونادي الرمثا محمد أبو زريق “شرارة”، لتمثيل فريق كرة القدم خلال المنافسات المقبلة، ومشاركته في دوري أبطال افريقيا.

الأهلي طرابلس الليبي يتعاقد مع أبو زريق


وكشف النادي عبر موقعه الرسمي، التعاقد مع شرارة، من خلال إعلان اتمام الصفقة، والترحيب باللاعب الأردني في صفوف الفريق الباحث عن الإنجازات.


ولم يفصح موقع النادي عن تفاصيل الاتفاق المادي والمدة الزمنية، إلا أن بعض المعلومات المسربة عن الاتفاق، تفيد بتوقيع اللاعب الأردني على كشوفات الأهلي الليبي لمدة 6 أشهر، مقابل 150 ألف دولار.


ولاقى خبر توقيع شرارة على عقد مع النادي الأهلي، ولمدة ستة اشهر، ردود فعل متباينة في الشارع الرياضي المحلي، حيث اعتبره البعض قرارا متسرعا، حيث كان بامكان اللاعب الحصول على عرض أفضل، في ظل عدم ملائمة الدوريات الإفريقية لقدرات اللاعب الأردني، فيما اعتبره البعض الآخر مناسبا لشرارة الذي سيخوض تجربة جديدة في الدوري الليبي والبطولة الإفريقية.

وكان شرارة غادر ليلة أمس الى ليبيا للتوقيع.

التفاصيل المالية تؤجل توقيع اللحام

ما يزال العائق المادي، سببا في عدم توقيع اللاعب مصعب اللحام على تجديد عقده مع النادي لموسم جديد.


ويطالب اللاعب بمستحقاته المالية المتأخرة، كشرط لتجديد عقده رسميا مع النادي.


اللحام الذي ينتظر من الرمثا حوالي 57 ألف دينار، أعلن تنازله عن 17 ألفا، على أن يحصل فقط على 40 ألفا، وهو المبلغ الذي يفوق قدرات صندوق الرمثا في الوقت الحالي، وبالتالي تعطيل توقيع اللاعب حتى الآن، علما أن اللحام تلقى عدة عروض محلية وخارجية.


معان يستعد لموسم 2022 بـ”صفر” لاعبين

كشف رئيس نادي معان ماجد الخوالدة، أن فريق كرة القدم، يخلو تماما من اللاعبين، بسبب انتهاء عقود جميع اللاعبين.


وأشار الخوالدة في تصريح لـ”الغد”، إلى أن فريق معان الذي لعب الموسم الماضي في دوري المحترفين، ضم مجموعة من اللاعبين الذين وقعوا على عقود لمدة موسم واحد فقط، ما يعني انتهاء ارتباطهم بالنادي فور انتهاء الموسم الماضي.


وقال: سجلات فريق معان الآن خالية من أي لاعب، وهو نفس سيناريو الموسم الماضي، الذي عانينا في بدايته من تواجد اللاعبين، قبل أن نبدأ بالتعاقدات وبالتالي المشاركة في المنافسات، بانتظار تكرار نفس السيناريو في الموسم الجديد 2022 الذي ينطلق الشهر المقبل، باقامة بطولة درع الاتحاد.


وأشار الخوالدة إلى اجتماع لادارة النادي يعقد اليوم، لبحث واقع الفريق، والعمل على التعاقد مع مدير فني، قبل البدء في البحث عن لاعبين يتماششون مع إمكانات النادي المادية.


لافي يعتذر عن منتخب المستقبل

اعتذر المدرب خالد لافي، عن قبول مهمة الإشراف على تدريب منتخب المستقبل لكرة القدم (مواليد 2005)، الذي يتم تجميعه في اطار خطة الاتحاد لاكتشاف المواهب.

لافي يطالب سحاب بـ3 آلاف دينار


وعرض اتحاد الكرة عبر الدائرة الفنية أول من أمس، على لافي مهمة تدريب الفريق، قبل أن يرد لافي بالرفض، في ظل غياب اي مشاركة لهذا المنتخب، ناهيك عن كونه كان مرشحا لتسلم مهمة تدريب منتخب الناشئين.


وتعيش الدائرة الفنية في اتحاد الكرة، في حالة من التوهان، نتيجة عدم الاستقرار على جهاز فني لمنتخب الناشئين الذي تداور عليه مدربان خلال أقل من شهرين، في حادثة صنفت بغير الصحية.


رأفت يقود تدريب الوحدات اليوم

يقود المدرب العام رأفت علي اليوم الاثنين، أول تدريب لفريق الوحدات لكرة القدم، استعدادا للموسم الكروي الجديد 2022 الذي ينطلق الشهر المقبل، باقامة بطولة درع الاتحاد.


وقررت إدارة الوحدات رسميا، تعيين رأفت علي مدربا عاما، وحسن عبدالفتاح مدربا مساعدا، ورشيد النجار مدربا لحراس المرمى، بانتظار الكشف عن هوية المدير الفني المرجح أن يكون صربيا.


ويجري تدريب الوحدات على ملعب النادي بغمدان، في أول تجمع للفريق الذي تنتظره مشاركة مهمة في دوري أبطال آسيا.


الوحدات يضم خيرالله ويجدد لإلياس

صادق نادي الوحدات على التعاقد مع اللاعب مهند خيرالله قادما من الرمثا، كما صادق على التجديد للاعب أحمد الياس، لمواصلة اللعب مع فريق كرة القدم خلال الموسم الكروي 2022.


وكان الوحدات أعلن أول من أمس، عن 6 صفقات جديدة، لتعزيز صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.


تدريبات خاصة وشاقة للاعب الفيصلي الرشدان

يواصل نجم فريق الفيصلي لكرة القدم نزار الرشدان، تدريباته الفردية الخاصة والشاقة، في مركز اللياقة البدنية، استعدادا للموسم الكروي الجديد.


الرشدان يستثمر غياب المنافسات والتدريبات الجماعية في النادي والمنتخب، لإجراء تدريبات خاصة في أحد مراكز التدريب في محافظة إربد، ضمن برنامج تدريبي قوي، باشراف مختص ومعد بدني، تم تعيينه لهذه الغاية.


وتنصب التدريبات على رفع معدل اللياقة البدنية، وتمارين القوة الهادفة لتقوية العضلات، خاصة عضلات الساق والعضلة الرباعية.

كواليس النجوم

• عبدالله أبو زمع يغادر يوم غد الثلاثاء إلى لبنان لتدريب فريق الأنصار.


• رئيس أحد أندية المحترفين، كشف عن شركتين خليجيتين داعمتين للنادي وتحديدا فريق كرة القدم.


• لقاء يفترض أن يكون عقد مساء أمس في مقر نادي الجزيرة بين إدارة الجزيرة ونظيرتها في الحسين إربد، لبحث مسألة انتقال اللاعب ابراهيم سعادة إلى فريق الحسين.


• مسؤول في أحد أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، كشف أن راتب المحترف الأجنبي الذي لعب في الفريق في الموسم الماضي، لم يتجاوز الـ350 دينارا، في مؤشر على تدني قيمة رواتب اللاعبين المحليين والأجانب في دوري الأولى.


• البيان الذي اصدره نادي الرمثا أول من أمس، بشأن التشديد في عدم التصريح، أو التصوير داخل النادي، أو البث المباشر للأحداث التي تجري في النادي، إلا باذن من الناطق الإعلامي أو رئيس النادي، أثار حفيظة وامتعاض عدد من “الرماثنة” الذين ابدوا استغرابهم لطريقة الحديث والخطاب.


• المحترفون الأردنيون في الدوري البحريني امثال محمود مرضي ونور الروابدة وزيد جابر وعبدالله العطار، يحرصون على عقد لقاءات وتجمعات أردنية في المنامة، يتحدثون فيها بالشأن الأردني.


• اللاعب بلال الداود الذي لعب في صفوف الحسين إربد خلال السنوات الماضية، ربما يكون مرشحا للعب في فريق السلط، بناء على تنسيب من المدرب عثمان الحسنات الذي سبق وأن درب الحسين إربد ويعرف قدرات اللاعب..الحسنات مرشح لتولي مهمة تدريب السلط في الموسم المقبل.


• رئيس نادي معان ماجد الخوالدة، عاد قبل ثلاثة أيام من رحلة أداء مناسك العمرة… الخوالدة بدأ تحركاته لبناء فريق كرة القدم استعدادا لمنافسات المحترفين في الموسم الكروي الجديد.


• اللاعب محمد ابو زريق “شرارة”، لبى طلب أحد الأطفال المصابين بمرض السرطان، وقام بزيارته في منزله.. زيارة شرارة رفعت من معنويات الطفل في حربه ضد المرض، بانتظار الانتصار عليه.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock