آخر الأخبار الرياضةالرياضةفاست بريك

معتصم سلامة يطالب بـ “التكيّف” مع الظروف الحالية

خالد العميري 

عمان – ثمن المدرب السابق للنادي الأرثوذكسي، معتصم سلامة، النهج الذي اتبعه اتحاد كرة السلة في طريقة توزيع اللاعبين على الأندية من خلال قائمة النخبة، مؤكدا أنها تساهم برفع مستوى ووتيرة المنافسة في بطولتي الكأس والدوري الممتاز.

وقال معتصم سلامة خلال استضافته في برنامج (المجلة الرياضية) عبر القناة الرياضية الأردنية: “إذا أردت أن تكون منافسا قويا على اللقب فإنك تحتاج لصرف مبلغ 150 ألف دينار، بينما صرف مبلغ 100 ألف دينار يجعلك من قائمة الأندية الثلاثة المرشحة للحصول على لقب دوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلة”.

وأضاف: “ستكون المنافسة هذا الموسم محصورة بين فرق، الوحدات والجبيهة والأهلي، بيد أن الفريق الذي سيستغل دكة الإحتياط ويوظفها بالطريقة الصحيحة، سيحصل على اللقب”.

وتطرق سلامة للحديث عن مشاركة منتخب (صقور النشامى) في النافذة المقبلة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2021، بقوله: “علينا التكيف مع الظروف الحالية، لأن إصرار الإتحاد الآسيوي على إقامة النافذة المقبلة في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، سيجعل المنتخب يواجه أزمة صعبة بسبب قصر فترة الإعداد، لكنها ستكون نقطة سلبية لجميع المنتخبات”. (فاست بريك)

انتخابات 2020
10 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock