شركات وأعمال

معرض “شغل الخليل” يدشن فرعه الأول في عمان

عمان- افتتح معرض شغل الخليل للأحذية فرعه الأول في منطقة جبل الحسين في عمان؛ حيث سيعرض المحل منتجات 15 شركة منضوية تحت تجمع شغل الخليل الذي تأسس العام 2013 في مدينة الخليل وسجل كلجنة قطاعية تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، والذي يهدف لمساعدة الشركات المحلية على عرض منتجاتها وبيعها في الأسواق المحلية والإقليمية.
وأعلن معرض شغل الخليل عن الافتتاح الأولي للمحل الذي بدأ في استقبال الزبائن الساعين إلى اقتناء منتجات خليلية أصلية بأسعار منافسة ولجميع أفراد العائلة. ويأتي افتتاح الفرع الأول للمعرض في عمان بدعم جزئي من مشروع تطوير الأسواق الفلسطيني PMDP.
وتعد مدينة الخليل واحدة من أشهر المدن في العالم في مجال الحرف اليدوية وعلى رأسها صناعة الأحذية التي يقوم عليها مجموعة من الأفراد والصناع المهرة لتجمع المنتجات بين الأصالة والعراقة وأحدث المعايير والاتجاهات العالمية.
ويأتي افتتاح الفرع الأول في عمان في ظل مساعي تجمع شغل الخليل في تمكين الشركات المنضوية فيه من الانخراط في أسواق جديدة وعرض منتجاتها في المنطقة حيث يشكل افتتاح هذا الفرع في عمان الخطوة الأولى نحو المزيد من التوسع في المنطقة ، بعد افتتاح الفرع السابق في الخليل عام 2016.
وأعرب مدير تجمع شغل الخليل محمد حسين عن سعادته بافتتاح الفرع الأول لمعرض شغل الخليل في الأردن قائلا :” سوق الأردن حيوي وهام وتمكين شركات التجمع من عرض منتجاتها فيه هو فرصة هامة للتوسع وولوج أسواق جديدة وهو الهدف الأساسي من تأسيس تجمع شغل الخليل عام 2013″.
من جهته أوضح رئيس مجلس إدارة المعرض وأمين سر التجمع عامر عرفة أن الأحذية الخليلية تتميز بجودتها العالية وسعرها المنافس قائلا: ” الأحذية الخليلية قادرة على المنافسة بقوة حيث إنها تضاهي المنتجات العالمية من حيث جودتها وتميزها وسعرها المنافس فالصناع المهرة الذين يقومون بالتصنيع يأخذون بعين الاعتبار أحدث الاتجاهات العالمية”.
وأضاف أن تجمع شغل الخليل يفخر بأنه يسهم في نقل الإرث الذي تتمتع به مدينة الخليل في مجال الصناعات الحرفية واليدوية إلى الأردن الذي كان ولا يزال نافذة هامة للمنتجات الفلسطينية على مر العقود مثمنا العلاقة الوطيدة التي تجمع الشعبين.
وأردف عرفة قائلا :” دعم المنتجات الفلسطينية عامل أساسي كي تستطيع الشركات المحلية والمصنعون المحليون الذين يشكلون العمود الفقري للاقتصاد الفلسطيني أن تتابع عملها خصوصا أنها تستمر في الإنتاج والتوسع على الرغم من التحديات المختلفة”.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1807.11 0.76%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock