آخر الأخبار حياتناحياتنا

معرض لعيد الأم يحتضن إبداعات المرأة العربية

معتصم الرقاد

عمان- احتفلت هاندز لتنظيم المعارض، بإبداعات المرأة العربية من الأردن وفلسطين والعراق ولبنان ضمن معرض عيد الأم السنوي تحت رعاية الأميرة سمية بنت الحسن.
والمعرض الذي يقام في فندق الفورسيزنز ويستمر لمدة ثلاثة أيام من تنظيم الشقيقتين حنان وليندا الحلاق، إذ يجمع منتجات المصممات وذوي المشاريع الصغيرة في شتى المجالات مع المبادرات الانسانية الحيوية والفعالة في المجتمع.
وعبرت المنظمة حنان عن فخرها للأثر الاجتماعي الكبير لهذه المعارض السنوية ونقل عمل المرأة من مرحلة الابداع والهواية الى التخصص والمهنية العالية والتسويق بحرفية في الاردن وخارجها.
وقالت ليندا الحلاق إن هاندز لتنظيم المعارض وفرت للمرأة في الاردن ومصر والعراق ولبنان فرصا تسويقية مريحة لطبيعة حياتها وأسرتها وحلولا عملية بديلة للتسويق والتشبيك بين المبدعين في كل المجالات، واشتمل المعرض على شراكات بين مبدعات من الاردن والعراق ومصر ولبنان والمغرب وفلسطين والسعودية في نسيج عربي فني رائع أبهر الزوار والحضور.
وبينت حنان أن هدف هاندز لتنظيم المعارض الأساسي هو تمكين المرأة وتشجيعها لمساعدة نفسها وتقوية كيانها مما ينعكس على اسرتها أولا ومجتمعها ثانيا. وتميز معرض عيد الأم لهذا العام بنوعية وجودة عالية المستوى للمعروضات.
وتميز معرض عيد الأم للعام الحالي بإطلاق التسويق الالكتروني لجميع المشاركات عن طريق الموقع الالكتروني الخاص، حيث يتم تسويق آلاف المنتجات المصنعة يدويا من المنازل وايضا المحترفين من شتى المجالات، وتحظى المشاركة بمعارض هاندز بفرص فريدة أيضا في المعارض الموسمية والموقع الالكتروني.
واستمتع الحضور بالأجواء الربيعية المميزة والإقبال الكبير للجمهور والعروض المميزة لعيد الام مع الأسعار التشجيعية المناسبة للجميع، إذ توافدت العديد من الشخصيات الملهمة والمؤثرة ايجابيا على المجتمع.
وانضم العديد من الشباب والشابات المؤثرين لتشجيع المشاريع الصغيرة والمصممين المشاركين من الوطن العربي في أجواء ايجابية.
واحتضن المعرض افكارا وهدايا مميزة للأم في عيدها، فقدمت المشاركة عروب حوراني مجموعة متنوعة من الاكسسوارات التي تقدم كهدايا بألوان صيفية ومشغولة يدويا.
وفي أركان مختلفة من المعرض، كان هناك مطرزات وملابس وخشبيات ولوحات ذات طابع فني لافت، وقدمت مجموعة من السيدات مأكولات شرقية وغربية نالت إعجاب الزوار.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock