آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محليةكرة القدم

معسكر تدريبي داخلي لمنتخب الكرة تحت 23 عاما

عمان – الغد- أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عاما ، بقيادة المدرب أحمد هايل، قائمة ضمت (24) لاعبا، للدخول في معسكر تدريبي محلي خلال الفترة من 19 إلى 31 كانون الثاني  (يناير) الحالي ، استعداداً لخوض النهائيات الآسيوية حزيران المقبل.

وضمت القائمة: مراد الفالوجي، أحمد الربيع ، أسامة الكواملة، أصيل الصياحين، مهند أبو طه، محمد هشام، ثائر الديرباني، مالك علان، علي العزايزة، هاشم بني خالد، أحمد السلمان، هايل الذيابات، أمين الشناينة، عبادة الرزي، سيف الدين البشابشة، فيصل أبو شنب، أحمد صبرة، جعفر عبد الله، عون المحارمة، مهند العرامشة، يوسف خشرم، محمد بني ياسين، عارف الحاج محمد، وسامر كنعان.

واقتصرت القائمة على استدعاء اللاعبين تحت 21 عاما  بحضور العديد من الأسماء التي تمثل المنتخب للمرة الأولى، في إطار تطلعات الجهاز الفني للوقوف على مستوياتهم وجاهزيتهم ضمن التحضيرات لخوض النهائيات الآسيوية في أوزبكستان.

وكان المنتخب تأهل إلى نهائيات كأس آسيا عقب تصدره للمجموعة التي ضمت فلسطين وتركمانستان برصيد 4 نقاط، حيث تقام النهائيات في أوزبكستان مطلع حزيران (يونيو) المقبل.

وينتظر أن تسحب قرعة نهائيات كأس آسيا الخميس 17 شباط  (فبراير) المقبل، حيث يحل المنتخب بالمستوى الثاني إلى جانب تايلاند والإمارات وإيران، فيما ضم “الأول”، أوزبكستان، كوريا الجنوبية، السعودية، وأستراليا.

وجاءت منتخبات العراق، قطر، فيتنام، واليابان، في المستوى الثالث، في حين ضم “الرابع” طاجيكستان، ماليزيا، الكويت، وتركمانستان.

وتشهد القرعة توزيع المنتخبات الـ 16، على أربع مجموعات بحسب مستوياتها، حيث يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى ربع النهائي.

يذكر أن النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام المقبل 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock