آخر الأخبار الرياضةالرياضة

معسكر داخلي لمنتخب “المواي تاي” استعدادا لبطولة العالم

عمان- الغد- يقيم المنتخب الوطني للمواي التاي معسكرا داخليا بفئتي الرجال والشباب، استعدادا للمشاركة ببطولة العالم، التي تقام في العاصمة التايلندية بانكوك، خلال الفترة من 4 وحتى 12 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
واعتمد المنتخب الوطني 9 لاعبين للمشاركة بالبطولة العالمية بأوزان عدة، بعد أن تم اختيارهم عقب بطولة المملكة الشهر الماضي، وذلك تحت إشراف المدربين الوطنيين صهيب الصعوب وإبراهيم الجيوسي.
ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني إلى تايلند في الثالث من الشهر المقبل، بوفد يتكون من المدربين الصعوب والجيوسي، وطبيب المنتخب هيثم البحر، إلى جانب اللاعبين عن فئة الرجال وهم: عز الدين الزقزوق وزن (تحت 75 كغم)، محمد عوض وزن (تحت 75 كغم)، عبد الرحمن السراديح وزن (تحت 71 كغم)، سيف الزقزوق وزن (تحت 60 كغم).
ويمثل منتخب الشباب من 16-17 عاما، 4 لاعبين هم: عبد السلام أحمد وزن (تحت 81 كغم)، يامن الشيوخي وزن (تحت 71 كغم)، عمر عطية وزن (تحت 67 كغم) عمر الصعوب وزن (تحت 63.5 كغم)، ولاعب واحد عن فئة 14-15 عاما وهو أسعد طوقان وزن (تحت 67 كغم).
ويهدف المنتخب الوطني إلى تحقيق الإنجازات في البطولة العالمية، بعد تطور اللعبة مؤخرا في المملكة، ووجود عناصر قوية قادرة على مجاراة اللاعبين الدوليين.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock