أخبار النجومالرياضة

معلق أردني في المونديال.. “لمبات” ألمانية تضيء 4 أبراج في ستاد عمان.. محترف الفيصلي في مضارب كفرسوم

وكيل لاعبين خليجي يتحدث عن عملية احتيال محلية

خالد الخطاطبة

عمان – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

“لمبات” ألمانية تضيء 4 أبراج في ستاد عمان استعدادا لإسبانيا
كشف مدير الشركة المكلفة بتجهيز الإنارة في ستاد عمان الدولي عبدالسلام المعايطة، أن الشركة انتهت من استيراد “لمبات” من المانيا، على أعلى المعايير، لإضاءة الملعب استعدادا لمباراة المنتخب الوطني الودية أمام إسبانيا يوم 17 الشهر الحالي.
وكشف المعايطة في تصريح لـ”الغد” أن الشركة انتهت من تجهيز ثلاثة ابراج في ستاد عمان، بـ”لمبات” من المانيا ضمن المواصفات والمقاييس المعتمدة عالميا، بانتظار تجهيز البرج الرابع يوم غد الخميس، وهو موعد تسليم ملف الإنارة في الملعب والذي سيكون على أعلى المستويات.
محترف الفيصلي بيتر في مضارب كفرسوم
استمتع المحترف النيجيري المنتهي عقده مع النادي الفيصلي بيتر، برحلة سياحية وحفل غداء في كفرسوم، برفقة وكيل أعماله سامر البس.
وتناول بيتر طعام الغداء في منطقة كفرسوم، قبل أن يتجول في المنطقة التي اثارت اعجابه بجمالها خاصة مع تساقط حبات المطر.
بيتر لم يحدد حتى الآن وجهته المقبلة، رغم تلقيه عرضا من لبنان والإمارات يوم أمس، بانتظار دراسة العروض قبل حسم الوجهة.
وكان اللاعب بيتر حصل على مستحقاته من النادي الفيصلي، قبل التوقيع على المخالصة مع النادي، بانتظار مغادرته اليوم إلى إسبانيا في الطريق إلى نيجيريا.
وكيل لاعبين خليجي: تعرضت لعملية احتيال في الأردن بمبلغ 30 ألف دينار
كشف وكيل أعمال لاعبين خليجي، عن تعرضه لعملية احتيال في الأردن، بقيمة 30 ألف دينار، دون أن يتمكن حتى الآن من الحصول على حقوقه.
وتمنى الوكيل الخليجي في اتصال مع “الغد”، أن تتاح له الفرصة لمقابلة مسؤول رياضي في الأردن، لوضعه بصورة ما جرى معه.
وأضاف: عملية الاحتيال بطلها مسؤول في أحد الأندية الأردنية، على خلفية انتقال لاعب معروف في الأردن إلى أحد الأندية الخليجية قبل عدة سنوات، حيث لم أحصل على نصيبي من الصفقة بعد عملية نصب واحتيال موثقة.
وقال الوكيل الخليجي: أعتز بعلاقاتي المميزة والقوية مع الكثير من الأردنيين الذين يتميزون بالشهامة والنخوة، وهو الأمر الذي يدفعني دوما للحضور إلى عمان والإقامة هنا، ولكن ما حصل معي أصابني بالدهشة، متمنيا أن تتاح له الفرصة للقاء مسؤولين في وزارة الشباب أو اتحاد الكرة لوضعهم بما جرى.
معلق أردني في مونديال قطر
يستعد المعلق الأردني سند الروسان، للمشاركة في التعليق على مباريات كأس العالم 2022 الذي ينطلق في قطر، اعتبارا من يوم 20 الشهر الحالي.
وسيكون تعليق الروسان على مباريات المونديال، موجها إلى المكفوفين واصحاب الإعاقات البصرية، بمبادرة من جامعة حمد بن خليفة.
وبالشراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
ويأتي التعليق على المباريات من خلال تطبيق مخصص لهذه الفئة، يقوم الكفيف بتنزيله على هاتفه الخلوي، فيما يقوم بمتابعة المباراة من مكان مخصص لهم في مدرجات الملاعب في قطر.
والتقى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم انفانتينو أول من أمس، بهؤلاء المعلقين، حيث لاقت هذه الخطوة إشادة في ظل استهدافها لفئة معينة في المجتمع، بإمكانها التفاعل مع مباريات المونديال.

المحترف بيتر يتناول الغداء في مضارب كفرسوم أمس – (من المصدر)
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock