البلقاء

معلمون يعتصمون للمماطلة بمعاقبة طالب اعتدى على مدرسيه

 طلال غنيمات

البلقاء – اعتصم العشرات من معلمي مدرسة عبدالحافظ العزب المهنية الثانوية ومدارس أخرى وهيئة نقابة المعلمين في البلقاء أمس أمام مديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط احتجاجا على “مماطلة” وزارة التربية في تطبيق العقوبات التي أقرتها لجنة الضبط المدرسي في المدرسة، وصادقت عليها المديرية بحق أحد الطلاب الذي اعتدى على معلم ومدير المدرسة.
وهدد معلمو المدرسة الذين اجتمعوا في مقر نقابة المعلمين فرع البلقاء بالامتناع عن إجراء الامتحانات العملية للفروع المهنية في الثانوية العامة التي من المقرر أن تبدأ اليوم (الأربعاء) في حال عدم قيام الوزارة بالمصادقة على قرار العقوبة بإخراج الطالب المعتدي من نطاق التعليم، الذي بقيت تماطل فيه منذ أكثر من شهر.
وأشار رئيس فرع نقابة المعلمين في البلقاء مزيد الزيادات، أن المعلمين في مدرسة عبدالحافظ العزب ومدارس أخرى وهيئة النقابة اعتصموا أمام مديرية التربية، ومن ثم في مقر النقابة احتجاجا على مماطلة وزير التربية في التوقيع، وإنفاذ قرار لجنة الضبط المدرسي بحق الطالب المعتدي حفظا لكرامة المعلم ومسيرة التربية والتعليم.
وأكد أن التوجه نحو خطوات تصعيدية في حال استمرار المماطلة، وخاصة أن مسؤولي الوزارة أعلنوا أنه سيتم اتخاذ إجراءات حيال المشكلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock