شركات وأعمال

“معوض” تحتفل بحلول شهر رمضان المبارك

عمان– احتفالاً بقدوم شهر رمضان، وبما ينسجم مع أجواء العطاء والمحبة التي يعبر عنها، تقدم “معوض” عرضاً ترويجياً جديداً خاصاً يتيح للعملاء الذين يتسوقون في متجر العلامة التجارية في “فندق لي رويال وأم أذينة” الحصول على هدية مجانية، تتمثل بأحد منتجات “معوض” الفاخرة من المجوهرات أو الساعات.
وبهذه المناسبة، قال باسكال معوض، الشريك المؤتمن على “دار معوض”: “قررنا أن نحتفل بحلول الشهر الكريم هذه السنة بأسلوب مميز، عبر تقديم هدايا مجانية قيمة لجميع عملائنا، عند شراء أي من منتجاتنا خلال هذه الفترة”.
ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة متجر “معوض” في “فندق لي رويال وأم اذينة”، والتواصل مباشرة مع الخبراء المتواجدين فيه.
من جانبه، قال فراد معوض، الشريك المؤتمن على “دار معوض”: “سيقوم فريق خدمة العملاء المتواجد في المتجر بتقديم معلومات شاملة حول هذا العرض المميز، ومساعدة العملاء على اختيار قطعة المجوهرات التي تناسبهم، أو التي يرغبون في تقديمها كهدية قيمة خلال الشهر الكريم”.
لقد اختار الموقع hotels.com الرائد في مجال توفير الإقامة الفندقية في جميع أنحاء العالم، في الآونة الأخيرة، منتجع وسبا موفنبيك البحر الميت واحدا من اثني عشر فندقا الأكثر صحية في العالم.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock