آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

مع مؤشرات لمنخفض جديد: الأجواء تستقر وزخات الأمطار تستمر

عمان – الغد – يستقر الطقس نهار الثلاثاء، ورغم توقع ارتفاع درجات الحرارة، تبقى الأجواء الباردة هي المسيطرة، في حين، يتجدد يوم الأربعاء هطول زخات رعدية متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة، مع دخول البلاد في أحوال جوية غير مستقرة، يومي الخميس والجمعة، في مقدمة منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة مطلع الأسبوع القادم، بحسب توقعات “طقس العرب” للحالة الجوية عن الأيام المقبلة.

وفي التفاصيل، يطرأ إرتفاع قليل على درجات الحرارة، يوم غد الثلاثاء، مع بقائها دون معدلاتها العامة بوجه عام. و يبقى الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، مع ظهور بعض السحب المُنخفضة. وليلا يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في مختلف المناطق، بينما يكون شديد البرودة في المرتفعات الجبلية الجنوبية العالية.

أما يوم الأربعاء، فتستمر درجات الحرارة دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام. وتتكاثر تدريجياً السُحب على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات متفرقة من المطر، تكون رعدية أحياناً، وذلك في أجزاء من شمال ووسط المملكة. وليلا: يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في مختلف المناطق، وتنتهي الفعالية الجوية مع مرور ساعات الليل.

ويوم الخميس، تبقى درجات الحرارة دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل. ونهارا يكون الطقس بارداً نسبياً بوجهٍ عام، يميل للدفئ قليلاً في مناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة، وتظهر كميات من السُحب المُتوسطة والعالية في عموم المناطق. وليلا: يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام، مع تزايد تدريجي لكميات الغيوم. وتتهيأ الفرصة بعد مُنتصف الليل، خاصة في شمال المملكة، لهطول الأمطار.

وفي يوم الجمعة، تبقى درجات الحرارة دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل. ويكون الطقس بارداً نسبياً بوجهٍ عام، يميل للدفئ قليلاً في مناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة. وتظهر كميات من السُحب المُتوسطة و العالية، ويتوقع هطول زخات محلية من الأمطار في العديد من المناطق. وليلا: كون الطقس بارداً في اغلب المناطق. ويتوقع هطول زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock