آخر الأخبار الرياضةالرياضة

مغير السرحان يستقبل شباب الأردن.. وقمة بين الرمثا والوحدات

عمان – الغد– تستكمل السبت مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري المحترفين بمواجهتين، الأولى تجمع مغير السرحان وشباب الأردن على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء عند الساعة الخامسة والنصف، فيما يلتقي الرمثا بضيفه الوحدات عند الساعة الثامنة مساء على ستاد الحسن الدولي في إربد.
ويتطلع الوحدات لمواصلة نتائجه الإيجابية الموسم الحالي، بعد فوزين متتالين عقب المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، فيما ينظر الرمثا إلى المباراة بأهمية مبالغة لتعويض النقاط التي فقدها في الجولات الماضية، علما بأن الفريقين يمتلكان الرصيد النقطي ذاته (6 نقاط).
ومن المتوقع أن يستقر المدير الفني للوحدات رائد عساف في تشكيلته، على كل من عبد الله الفاخوري، فراس شلباية، طارق خطاب، مهند خير الله، محمد أبو حشيش، كلارنس بيتانج، أحمد سمير، خالد عصام، أحمد سريوة، أنس العوضات ومحمد أنس.
ويسعى المدير الفني للرمثا إبراهيم السقار في اختباره الأول كمدرب لـ “الغزلان”، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، من خلال اعتماده على الحارس حمزة الحفناوي، ومعه يوسف أبو الجزر، هادي الحوراني، كوليبالي، بشار ذيابات، عبد الرحمن أبو الكاس، عامر أبو هضيب، هاشم الخالدي، حسان زحراوي، علي العزايزة وحمزة الدردور.
وفي المواجهة الثانية، يدخل مغير السرحان اللقاء بطموح تحقيق الفوز الأول له في دوري المحترفين، بعد 4 مباريات لم يتذوق من خلالهم طعم الفوز، متأملا تكرار سيناريو مواجهته أمام المنافس ذاته، بعد أن تجاوزه بهدف نظيف في بطولة الدرع مطلع الموسم الحالي.
ويعول المدرب خالد الدبوبي على منذر الزعبي في حراسة المرمى، ومعه أحمد خصاونة، قصي طنوس، سبيع الحموي، أحمد الشديفات، محمد العملة، حمزة الشمالي، مجاهد الزواهرة، حسام الزيود، صهيب أبو هشهش ومحمد الجوهري.
في الجهة المقابلة، لن يغير المدير الفني لفريق شباب الأردن وسيم البزور تشكيلته، بالاعتماد على أحمد جعيدي، شوقي القزعة، سليم عبيد، أحمد أيمن، فيصل أبو شنب، أحمد صبرة، فضل هيكل، وسيم الريالات، خالد الدردور، زيد أبو عابد ودوجلاس.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock