الرياضةرياضة عالميةكرة القدم

مفاوضات متقدمة بين برشلونة وسان جيرمان لإعادة نيمار

ريو دي جانيرو – عزز تقرير صادر من البرازيل الشائعات حول عودة النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي وأغلى لاعب كرة قدم في العالم إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني.

وأشارت قناة “غلوبو ايسبورتي” إلى وجود مفاوضات متقدمة بين برشلونة وسان جيرمان لاستعادة المهاجم الدولي البالغ 27 عاما والغائب راهنا عن بطولة كوبا أميركا 2019 التي تستضيفها بلاده بسبب الإصابة.

ويأتي التقرير البرازيلي بعد آخر نشرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية ، حيث أشارت فيه الى أن نادي العاصمة الفرنسية بات جاهزاً للتخلي عن نيمار هذا الصيف ، بالوقت الذي أكد فيه القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي في مقابلة أجراها مع مجلة “فرانس فوتبول” أن : “الباب ليس مقفلاً أمام أي لاعب ، إذا لم ينخرط في المشروع” ، موجها انتقادات لاذعة إلى نيمار تحديدا.

واقترح جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة على سان جيرمان الحصول على مبلغ 100 مليون يورو بالاضافة إلى لاعبين إضافيين للظفر بخدمات نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، لكن اللاعب لا يزال في نزاع قضائي مع الفريق الكاتالوني لعدم تسديد مكافأة تمديد عقده في العام 2016، قبل انتقاله لاحقاً الى سان جيرمان مقابل صفقة قياسية عالمية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن نيمار يرتبط بعقد مع الفريق الفرنسي المملوك قطريا حتى العام 2022 ، لكن فريقه الذي أنفق قرابة 400 مليون يورو لضمه مع المهاجم اليافع كيليان مبابي ، يحصد خيبة تلو الأخرى في دوري الأبطال، وودع المسابقة للعام الثالث تواليا من الدور ثمن النهائي. (أ ف ب)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock