آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

مقتل أردنية طعنا في الإمارات.. القصة الكاملة

عمان- الغد- كشفت القيادة العامة لشرطة الشارقة ملابسات جريمة قتل السيدة الأردنية لبنى منصور طعنا في الإمارات، يوم الجمعة.

كما تداول أقارب للراحلة لبنى ونشطاء على منصات التواصل الاجتماعي بعض المعلومات حول أسباب قتلها بعدة طعنات على يد زوجها، كما قيل.

تفاصيل مقتل لبنى منصور

قالت “شرطة الشارقة” في بيان نشرته عبر صفحتها على منصة “فيسبوك”، مساء أمس السبت، “تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، من كشف غموض جريمة قتل، راحت ضحيتها سيدة عربية عشرينية تم العثور على جثتها في مَركبتها بإحدى المناطق، وتلقي القبض على الجاني”.

وبينت أن تفاصيل الواقعة تعود “إلى ورود بلاغ من سيدة لغرفة العمليات في تمام الساعة (03:15) مساء يوم أول من أمس الجمعة، يفيد باختطاف ابنتها من قبل شخص معروف لديهم، وتوجد خلافات سابقة، وذلك بأحد مواقف السيارات التابعة لمقر سكنها في الشارقة”.

وأضافت: “وعليه انتقلت الفرق المعنية إلى موقع البلاغ لمباشرة ملابسات الحادث، وبمعاينة الكاميرات المتواجدة في الموقع، تبين أن الشخص قام بمهاجمة السيدة في مركبتها التي تتواجد في موقف سيارات المبنى الذي تسكن به، ووجّه لها عدة طعنات نافذة، وفر هارباً بسيارة المجني عليها، وهي معه في المركبة”.

وقال نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية العقيد فيصل بن نصار، إنه “من خلال إجراءات البحث والتحري التي قام بها فريق البحث، تم العثور على مركبة المجني عليها، وجثتها بها”.

وأوضح أنه “وبالبحث والتحري وجمع الاستدلالات، ساهمت في تحديد موقع الجاني بدقه، بعد أن فر هارباً ليتوارى عن أعين الشرطة، حيث وجد بإحدى الشواطئ مختبئا من يد العدالة”.

سبب مقتل لبنى منصور

وأكد العقيد أنه تم “إلقاء القبض على الجاني في زمن قياسي لم يتعد (120) دقيقة”.

وأشار إلى أنه “وبالتحقيق معه اعترف بقتل المجني عليها، بسبب خلافات شخصية، هذا وجرى تقييد قضية ضد الجاني وتحويلها للنيابة العامة”.

قاتل لبنى منصور

بدورها، أكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أنها تابعت من خلال السفارة الأردنية في أبو ظبي والقنصلية العامة في دبي الأنباء التي انتشرت، مساء السبت، عن مقتل سيدة على يد زوجها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير هيثم أبو الفول أنه جرى التواصل مع ذوي المرحومة وتقديم التعازي وصادق المواساة لهم بهذا المصاب الأليم، وعرض كل المساعدة الممكنة.

وعلمت الوزارة من ذويها أن المرحومة جرى دفنها في الإمارات مساء السبت، وقد ألقي القبض على الجاني وهو من جنسية عربية.

قصة مقتل لبنى منصور

تداول أقارب ونشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعض المعلومات حول مقتل لبنى منصور والخلافات التي أدت إلى ذلك:

 


 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock