آخر الأخبار-العرب-والعالم

مقتل أول جندي سعودي في “عاصفة الحزم”

الغد- قتل أول جندي في قوات حرس الحدود السعودية وأصيب 10 آخرون منذ بدء “عاصفة الحزم” التي تقودها بلاده ضد مليشيات الحوثيين في اليمن، وفقا لما أعلنه متحدث أمني سعودي الخميس.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن وزارة الداخلية أن حرس الحدود في إحدى نقاط “المراقبة الحدودية المتقدمة بمركز الحصن بمنطقة عسير تعرضوا لإطلاق نار كثيف من منطقة جبلية مواجهة داخل الحدود اليمنية ما أدى إلى مقتل العريف سلمان المالكي وإصابة عشرة بجروح “غير مهددة للحياة”.

وأوضح المتحدث الأمني باسم الوزارة أن اطلاق النار حدث أثناء قيام “رجال حرس الحدود بمهامهم (…) ما اقتضى الرد على مصدر النيران بالمثل والسيطرة على الموقف بمساندة القوات البرية”.

وتقود السعودية تحالفا عربيا بدأ قبل 8  أيام حملة جوية في اليمن تستهدف مواقع المتمردين الحوثيين الشيعة والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

يذكر أن الحدود بين السعودية واليمن تمتد على طول نحو 1750 كم ويفصل بينها سياج امني خصوصا في المناطق الجبلية الوعرة التي تغطي مسافة كبيرة منها. (ا ف ب)

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شهيد أهل السنه
    رحمه الله الشهيد /سلمان المالكي
    والله يشفي جميع المصابين
    وان شاء الله النصر لأهل الخليج والتحالف
    والله يحفظ جميع الجنود المرابطين علي الحدود وجميع جنود وأهل الخليج والتحالف اللهم انصر أهل السنة على الشيعه الظالمين ومن ولاهم

  2. الله يرحمه وانا نحتسبه عند الله شهيد
    الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة وانا نحتسبه عند الله شهيد والله ينصر قوات التحالف وينصرهم على من يعاديهم واضربوهم بيد من حديد والنصر لنا انشالله

  3. لعنة الارهاب
    رحمةالله. على الشهيد المالكي وعلى كل شهداء المسلمين الذين راحوا ضحايا الارهاب الاسود.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock