آخر الأخبار الرياضةالرياضة

مقيّم الحكام الحافي يستحدث منصة تفاعلية تثقيفية

خالد الخطاطبة

عمان– لجأ مقيّم الحكام الدولي والآسيوي لكرة القدم إسماعيل الحافي، إلى إنشاء منصة على صفحته على “فيسبوك”، تهدف إلى التفاعل عن بعد مع الحكام من داخل الأردن وخارجها، في ظل الحجر المنزلي المطبق حاليا في الأردن وعدد من الدول الخارجية.
ويقوم الحافي من خلال هذه المنصة، بنشر العديد من الفقرات والتعديلات المتعلقة بالجوانب التحكيمية، إلى جانب شرح بعض الأمور التحكيمية الجديدة، بهدف رفع ثقافة الحكام والجماهير بشأن المستجدات التي طرأت على عالم التحكيم.
كما يقوم الحافي بنشر العديد من الأسئلة والأجوبة المتعلقة بالعديد من الجوانب التحكيمية، وسط حالة من التفاعل من قبل حكام محليين إلى جانب حكام من الخارج ايضا.
وأكد الحافي أن هذه الخطوة تأتي في إطار الحرص على التواصل مع الحكام للبقاء على اهبة الاستعداد، خاصة فيما يتعلق بالجوانب النظرية، مبديا رضاه عن مدى التفاعل الذي وجدته هذه المنصة.
ولفت الحافي إلى أنه من الضروري معالجة فترة الجلوس في المنزل باستحداث أفكار من شأنها اثراء قطاع التحكيم لحين زوال الغمامة السوداء، وعودة الأمور إلى طبيعتها.
الحافي كشف ايضا عن استثمار فترة الركود في المنزل، بترجمة العديد من المحاضرات التحكيمية استعدادا لالقائها في مناسبات خارجية وداخلية قادمة. إلى ذلك، قام مجموعة من حكام دوري المحترفين، باستحداث “فيديو” يطالبون فيه المواطنين بالبقاء في منازلهم في إطار خطوات مكافحة انتشار فيروس كورونا.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock