"مكتوب سبورت" اكبر مجتمع رياضي على الانترنت

"مكتوب سبورت" اكبر مجتمع رياضي على الانترنت
"مكتوب سبورت" اكبر مجتمع رياضي على الانترنت

عمان - عقد يوم امس مؤتمر صحفي للاعلان عن اندماج بين سبورت اب جوردن وشركة مكتوب لتصبح (مكتوب سبورت اب ) لتصبح بوابة اليكترونية رياضية هدفها ضخ الاخبار الرياضية وتغطيتها ان كانت عربية او محلية, اضافة الى خدمات الاستشارات الرياضية.  

اضافة اعلان

 وشارك في المؤتمر الصحفي سامر كمال( مدير عام سبورت اب جوردن )  وسميح طوقان المدير التنفيذي لشركة مكتوب وسميح خوري مدير عام شركة مكتوب.


اكبر بوابة رياضية متكاملة 


  واوضح سامر كمال بان شركة سبورت اب جوردن من الشركات الرائدة في الاردن والمنطقة في مجال تقديم الاخبار الرياضية عبر الانترنت ومن خلال الهواتف الخلوية عبر الرسائل القصيرة ( SMS ) معربا ان هذه الخطوة تأتي في اطار العمل على تأسيس اكبر بوابة متكاملة على الانترنت حيث تحظى الرياضة باهتمام قطاع واسع من الشباب.


  وتشكيل قاعدة تجذب الرياضيين بالتعرف والتعبير عن موهيبتهم امام جمهور واسع وعريق.


 واكد كمال بان (مكتوب سبورت ) ستوطد علاقتها مع النوادي الرياضية المحلية والمنظمات الرياضية في المنطقة مما يفسح المجال للعب دور رئيسي في الاحداث الرياضية الاقليمية.


  واضاف بان ربع مليون شخص تابعوا الاستفتاء الذي اقامته سبورت اب جوردن بالتعاون مع  صحيفة "الغد" مما اتاح فرص اوفر للراياضين المشاركين في الاستفتاء ودعمهم والعمل على شهرتهم.


اكبر عملية اندماج 


  واعلنت شركة مكتوب عن واحدة من اكبر عمليات اندماج في تاريخ شركات الانترنت وذلك في اعقاب شراء مكتوب لشركو سبورت اب جوردن المتخصصة الرياضية.


  وستستمر مكتوب في تقديم نفس الخدمات السابقة لسبورت اب علما بان كافة كوادرها ستبقى في فريق ( مكتوب سبورت ).


مجتمع رياضي متكامل


  واعلن سميح طوقان المدير التنفيذي بان خطوة الاندماج هي بمثابة (مجتمع رياضي متكامل على الانترنت) وان التطور الجديد سياتي بالفائدة  للطرفين واضاف انه بات بمقدور مكتوب دوت كوم حاليا تزويد عشاق الرياضة في العالم العربي بالمعلومات التي يتطلعون لمعرفتها.

 وسيتم عرض ملابس الرياضيين الاردنيين على الموقع الالكتروني دعما لهم.


  ووشدد  طوقان على ان (مكتوب سبورت ) ستؤمن مواضيع رياضية غنية ومميزة ستفتح سيل النقاش الحر حول الاحداث الرياضية لافساح المجال امام عشاق الرياضة والشخصيات الرياضية للتعبير عن افكارهم والاطلاع على المواضيع الرياضية المنوعة.