شركات وأعمال

ملتقى الأعمال يوقع مذكرة تفاهم مع “السماحة للتمويل والاستثمار”

عمان-  وقع ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني الخميس الماضي، مذكرة تفاهم مع شركة السماحة للتمويل والاستثمار، التابعة للبنك الإسلامي الأردني.
وقال رئيس مجلس إدارة ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني الدكتور طلال البو “إن المتلقى يهدف من وراء توقيع هذه الاتفاقية إلى إيجاد مصادر تمويلية لأعضاء الملتقى لتوسيع وتطوير أعمالهم الصناعية والتجارية والنهوض بمشاريعهم الاستثمارية، بما ينعكس إيجابا على الاقتصاد الوطني، من خلال المساهمة في التنمية الاقتصادية، وخلق فرص عمل”.
وقالت منسقة لجنة سيدات الأعمال في الملتقى خديجة أبو شما، إن الاتفاقية ستمكن سيدات الأعمال من الحصول على التمويل المناسب لتوسيع أعمالهن وتطويرها في مختلف الميادين.
كما صرح نائب رئيس هيئة المديرين- المدير العام لشركة السماحة للتمويل والاستثمار، محمود جروان، أن شركة السماحة للتمويل والاستثمار، وهي إحدى الشركات التابعة للبنك الإسلامي الأردني، وتقدم خدماتها التمويلية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والحرفيين والمهنيين وأصحاب الدخل المحدود وقطاع المرأة وفق أحكام الشريعة الإسلامية وفقا لسياسات الشركة وتوجيهات رئيس هيئة مديريها موسى شحادة، وذلك إضافة إلى ما يقدمه البنك الإسلامي الأردني من خدمات تمويلية.
وتسهم الشركة في دعم وتطوير روافد القطاع الاقتصادي الأردني من خلال توفيرها تلك التمويلات التي تعزز دور الفئات المحركة للنمو الاقتصادي.
يشار إلى أن ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني تأسس العام 2011 كجمعية مستقلة غير ربحية هدفها خدمة الاقتصادين الأردني والفلسطيني، وتعزيز أواصر التعاون بين رجال الأعمال الأردنيين ونظرائهم في الدول المختلفة.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1803.05 0.16%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock