البلقاءمحافظات

ملتقى لطلبة الجمعيات العلمية الطلابية في “البلقاء التطبيقية”

البلقاء- الغد – قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي، إن الشباب هم محط اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني، واصفا اياهم بأمل المستقبل وقيادته الهاشمية.
وأضاف الدكتور الزعبي خلال رعايته لفعاليات الملتقى الأول لطلبة الجمعيات العلمية الطلابية في الجامعة الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في الجامعة وبالتعاون مع وزارة الشباب، ان جامعة البلقاء التطبيقية تعتز وتفتخر على الدوام بالشراكة الفاعلة مع وزارة الشباب، مشيدا بالجهود التي تبذلها في رعاية الشباب وتنميتهم وصقل شخصيتهم ليكونوا قادة في مجتمعاتهم.
كما لفت الزعبي، إلى أن جامعة البلقاء التطبيقية بالشراكة مع وزارة الشباب وكافة الوزارات والمؤسسات الوطنية، تسعى إلى ترجمة أهداف الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية.
كما القى مدير مديرية القيادات الشبابية في وزارة الشباب فراس الشوابكة كلمة، أكد فيها أن وزارة الشباب تعتز بالشراكة مع جامعة البلقاء التطبيقية، جامعة الوطن التي تمتد على مساحات الوطن.
وأضاف الشوابكه خلال افتتاح أعمال الملتقى، ان الشباب هم قادة المستقبل وهم أمل سيد البلاد المفدى وانهم يساهمون في رفعة الوطن وتنميته وتطوره كما قدم الشوابكة الشكر باسم الوزارة إلى الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة لرعايته فعاليات هذا الملتقى الشبابي المهم.
بدوره قال الدكتور فادي سماوي عميد شؤون الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية، إن هذا الملتقى الشبابي سيتضمن ورشة عمل عن كيفية كتابة الجلسات ومحاضر الاجتماعات ومناقشة أوراق واقع وطموح ورشات عمل عن الريادة والإبداع والابتكار، بالإضافة إلى زيارة للمناطق السياحية في مدينة السلط ومسابقات ترفيهية.
وحضر فعاليات الملتقى نواب الرئيس ونائب عميد شؤون الطلبة، وطلبة الجمعيات الطلابية في كافة كليات جامعة البلقاء التطبيقية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock