آخر الأخبارالغد الاردني

ملك وملكة إسبانيا يزوران الجناح الأردني مع انطلاق المعرض السياحي الدولي “فيتور”

بمشاركة هيئة تنشيط السياحة

زار ملك اسبانيا فيليب السادس وعقيلته الملكة ليتيزيا الجناح الأردني وذلك على هامش افتتاحهما لفعاليات معرض فيتور الدولي للسياحة بحضور وزير السياحة والاثار / رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة الأردنية نايف الفايز والسفيرة الاردنية في مدريد اريج الحوامدة ومدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبالرزاق عربيات ونائب رئيس مفوضية سلطة منطقة العقبة الاقتصادية شرحبيل ماضي وممثلين عن 19 مكتب سياحة اردني والملكية الاردنية الذين يشاركون في فعاليات المعرض الدولي للسياحة “فيتور2022” ، والذي يقام في مدينة مدريد – إسبانيا خلال الفترة من 19-23 الشهر الجاري بمشاركة أكثر من عشرة آلاف شركة سياحية من 165 دولة من مختلف دول العالم .

وقدم وزير السياحة والاثار نايف الفايز للملك فيليب السادس وعقيلته الملكة ليتيزيا خلال زيارتهم الجناح الأردني شرحا عن المملكة وما تتمتع به من مقومات سياحية والهوية الموسسية الجديدة للسياحة الاردنية إضافة الى أهمية السوق الاسباني واهمية المشاركة في اسبانيا ضمن اهم المعارض السياحية العالمية “فيتور 2022” من خلال الجناح الأردني .

وبحسب وزير السياحة والاثار نايف الفايز إن المشاركة في هذا المعرض الضخم يبعث رسالة قوية للعالم بأن الأردن على استعداد لاستقطاب السياحة من كافة المواقع إضافة الى ثبات الأردن كنقطة رئيسية للجذب سياحي.

واشار الفايز الى الجهود التى تبذلها هيئة تنشيط السياحة لجذب وتشجيع الحركة السياحية إلى المملكة ، استنادا على المزايا التي يمتاز بها المنتج السياحي الأردني.

وأكد الفايز خلال لقائه بعدد من وسائل الإعلام المشاركة في المعرض أن معرض «فيتور» يُعد من أهم الملتقيات العالمية في مجال السياحة كونه يتضمن مشاركة واسعة عالميا؛ مبينا أن الحدث يشهد مشاركة واسعة من القطاعات السياحية.

مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات قال أن الهيئة تشارك بجناح متميز هذا العام متمنيا ان يكون الحضورللجناح الأردني مميزا هذا العام .

واكد عربيات إن مشاركة الاردن في هذا المعرض العالمي الهام من خلال تمثيل هيئة تنشيط السياحة يبعث رسالة واضحة للعالم حول أهمية المملكة كنقطة جذب سياحي رئيسية.

وعرض عربيات خلال لقاء ممثلي قطاع السياحة ووسائل الاعلام المشاركة من عدة دول الجهود التي تبذلها المملكة لدفع الحركة السياحية إلى المملكة من الاسواق العالمية ، اضافة الى ما يمتاز به المنتج السياحي الاردني.

وقال ان المملكة ولتعزيز زيادة اعداد السياح الى المملكة قامت باستقطاب شركات الطيران المنخفضة التكاليف مثل راين اير وايزي جت وويز اير لتسيير رحلاتها الجوية من مختلف الأسواق العالمية مما ساهم في تعزيز وإطالة مدة إقامة السياح في المملكة من خلال توفير أسعار تذاكر مناسبة وحقق زيادة في المؤشرات في الحركة السياحية للمملكة.

واشار عربيات الى أن معرض “فيتور” يُعد من أهم الملتقيات العالمية في مجال السياحة كون الحدث يتضمن مشاركة واسعة عالميا؛ مبينا أن الحدث يشهد مشاركة واسعة من القطاعات السياحية.

واضاف ان الهيئة تشارك بجناح متميز ، لافتاً الى مشاركة أكثر من 10 آلاف شركة سياحية من 165 دولة من مختلف دول العالم ، اضافة للزوار الأجانب لاسيما العاملون في قطاع السياحة للاطلاع على الأنشطة والمنتديات المقرر اقامتها على هامش المعرض, الهادفة لاستعراض فرص الاستثمار وأوجه التعاون بين المؤسسات والشركات السياحية المختلفة على مستوى العالم.

يذكر أن الهيئة متواجدة في المعرض الدولي من خلال الجناح الاردني حيث سيتم اقامة فعاليات اردنية على ضوء المعرض اضافة الى عدة لقاءات مع منظمي الرحلات وشركات السياحة والطيران العاملين في السوق الإسباني بصفة خاصة بالإضافة إلى الأسواق الجالبة للسياحة إلى الاردن.

واكد عربيات على استثمار التواجد إلاعلامي والتغطية المكثفة خلال فترة انعقاد المعرض بما يعد فرصة حقيقية للالتقاء بصناع القرار السياحي وإظهار الصورة الحقيقية للأوضاع السياحية والرد على تساؤلاتهم والترويج الامثل للمملكة سياحياً .

وقال أيضا سيتم عقد لقاءات خلال فعاليات المعرض مع منظمي الرحلات وشركات السياحة والطيران العاملين في السوق الإسباني بصفة خاصة بالإضافة إلى الأسواق الجاذبة للسياحة إلى الاردن بصفة عامة وكذلك الالتقاء بممثلي وسائل الاعلام العالمية .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock