شركات وأعمال

مليار طريقة لحفظ الألوان المهددة بالانقراض

عمان-الألوان. إنها الطريقة التي نرى بها العالم. ففي الألوان نصنع الحياة ونصنع ذكرياتنا، ولطالما كانت الطبيعة متجذرة في تجربة وتاريخ البشرية، لتمثل طيفًا غنيًا من الأشكال والألوان. احتفل المغامرون والمستكشفون بتنوع الطبيعة لآلاف السنين، ولكن بعض ألوانها النادرة والأكثر جاذبية معرّضة ومهددة بالانقراض.
الألوان المهددة بالانقراض هي حملة OPPO لدعم جهود جمعية ناشونال جيوغرافيك للحفاظ على الحياة البرية إضافة إلى حلقات قام باعدادها جويل سارتور، مصور National Geographic. فمن خلال سلسلة من الصور والأفلام القصيرة التي تم التقاطها باستخدام OPPO Find X3 Pro ، يستطيع المشاهدون الاستماع بمشاهدة الطبيعة من منظور جديد واكتشاف عالم مليء بالألوان التي لا يمكن تصورها.
وتركز كل حلقة من حلقات الألوان المهددة بالانقراض على لون واحد: أحمر أو أخضر أو أزرق؛ وتكرّم تسعة أنواع مهددة بالانقراض. من الفراء اللامع للباندا الحمراء إلى الجلد الأزرق الساطع لضفدع السهم السام، من الصعب تخيّل الحياة بدون هذه الألوان المذهلة. إن معدّل انقراض الأنواع يدق ناقوس الخطر، وبدانا وبسرعة بفقدان هذه المشاهد المذهلة في البرية. ومن خلال لقطات طبيعية تتميز بعدم استخدام الفلتر ووجود مليار لون، يعكس برنامج الألوان المهددة بالانقراض اللون الحقيقي والواقعي للطبيعة بدقة تصل إلى 100 %، الأمر الذي يساهم في الحفاظ عليها مستقبلا.
في عالم مليء بالإلهاءات ، تمتلك الألوان القدرة على إيقاف الناس في مساراتهم. تم تصوير المشاهد باستخدام Find X3 Pro وعند مشاهدتها في الفيلم تشعر أنك داخل هذه الطبيعة الحيّة، فاللون الأزرق الجذاب لضفدع السهم السام، والريش الأخضر للببغاء ذو المنقار السميك جميعها مفعمة وتنبض بالحياة. من خلال تسخير كاميرا وشاشة ملونة بمليار لون، وإظهار الطبيعة الخلابة عندما يتم التقاط كل عناصرها الساحرة والغنية، فان التكنولوجيا تنجح في تحفيز واحياء العاطفة. Find X3 Pro’s التي تتميز بعدستها الدقيقة والصغيرة تلتقط أدق التفاصيل والألوان بما يتجاوز ما تراه العين المجردة. تصبح الأشكال مجردة ويتم دعوتنا لرؤية العالم بمنظور جديد أقرب 60 مرة. من اللحاء إلى النباتات، تتحول أجزاء الطبيعة التي نتغاضى عن الالتفات إليها في حياتنا اليومية إلى مشهد مليء بالأنماط والألوان.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock