آخر الأخبار الرياضة

مليح وأقصى عمان يودعان “الطاولة” والمفرق ثالثا

بلال الغلاييني

عمان – اظهرت نتائج دوري اندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة عن هبوط فريقي اقصى عمان ومليح الى مصاف دوري اندية الدرجة الثانية، بعد ان جاء اقصى عمان بالمركز التاسع، وجاء مليح بالمركز العاشر والأخير.
وحسب التعليمات الفنية التي اصدرها اتحاد اللعبة قبيل انطلاق منافسات البطولة، تقرر شطب نتائج فريق مليح كافة بعد ان تغيب عن لقاءات مرحلة الإياب، فيما تأثر فريق أقصى عمان بخسارته أمام المهندسين 3-2 أول من أمس في اللقاء الذي أقيم في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، ليودع دوري الكبار رسميا.
وعلى صعيد المنافسة على المراكز الأولى على سلم الترتيب العام، وبعد ان انحصرت المنافسة على اللقب بين فريقي يرموك عمان ومدينة الحسين للشباب، جاء فريق المفرق بالمركز الثالث، بعد ان حقق الفوز على العقبة بنتيجة 3-1، وعلى أقصى عمان بنتيجة 3-0، وجاء بعده بالمركز الرابع فريق زحوم الذي تمكن من الفوز على فريق مؤتة بنتيجة 3-2، بينما جاء بالمركز الخامس فريق مؤتة، ثم جاء فريق العقبة بالمركز السادس، وحل فريق الطالبية بالمركز السابع، ثم جاء فريق المهندسين بالمركز الثامن.
وكان فريق مؤتة قد ظفر رسميا بلقب بطولة السيدات، وجاء بالمركز الثاني فريق مدينة الحسين للشباب، ثم جاء بالمركز الثالث فريق شباب الثقة، وحل بالمركز الرابع فريق حمادة.
أبو يمن وعزيز في بطولة مسقط
يشارك نجما المنتخب الوطني زيد ابو يمن وزياد عزيز في بطولة مسقط الدولية التي تقام في العاصمة العمانية خلال الفترة من 7 وحتى 10 كانون الأول (ديسمبر) الحالي، والتي تشهد مشاركة اكثر من 100 لاعبا ولاعبة من مختلف الدول العربية والآسيوية والأوروبية.
وشكل اتحاد اللعبة وفده المشارك برئاسة عضو مجلس ادارة الاتحاد طارق الزعبي، والمدرب المصري عمرو رضا، اضافة الى اللاعبين ابو يمن وعزيز.
وتأتي مشاركة لاعبي المنتخب الوطني في هذه البطولة ضمن البرامج الفنية التي تخضع اليها المنتخبات الوطنية، والتي ترتكز على المشاركات الخارجية المختلفة التي تعزز من تطوير المستوى الفني للاعبين، حيث شهد العام الحالي مشاركة كافة المنتخبات الوطنية في الكثير من البطولات الدولية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock