أخبار محليةالغد الاردني

ممرضو مستشفى الجامعة يواصلون إضرابهم عن العمل

الغد– أكدت نقابة الممرضين استمرار دعوة ممرضي مستشفى الجامعة الأردنية الى التوقف المفتوح عن العمل الى حين الاستجابه للمطالب المشروعة للزملاء العاملين في مستشفى الجامعة الاردنية.

وأضاف المجلس حرص النقابة عدم الحاق الضرر بالمواطن متلقي الخدمة، وانطلاقا من شعور مجلس النقابة بالمسؤولية تجاه شعبنا ووطننا بادر المجلس بانتهاج اسلوب الحوار لانصاف منتسبي النقابة ورفع الظلم الواقع عليهم ولكن تعنت ادارة الجامعة هو الذي اوصلنا الى هذا القرار

وحمّل مجلس النقابة ادارة الجامعة الاردنية المسؤولية الكاملة عن تعطل العمل وعن اي ضرر يلحق بالمرضى بسبب تعنتها وقراراتها التي ادت الى حرمان المرضى من العناية التمريضية.

وأشارت النقابة ان مجلس النقابة يعمل على تحسين مستوى الرعاية التمريضية والحفاظ على هذا الصرح الوطني الشامخ ليكون كما اراده جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم منارة للعلم والانجاز وذلك بانصاف الممرضين بما يمنع خروج الكفاءات التمريضية وليس تحقيق مكتسبات للممرضين فقط. وهو ما سينعكس على المواطنين الذين يتلقون الخدمة ويخفف معاناتهم.

فيما دانت النقابة ما تقوم به ادارة الجامعة من ترهيب للممرضين والتهديد باتخاذ اجراءات عقابية ضد الممرضين الذين التزموا بقرار مجلس النقابة بالتوقف عن العمل ونؤكد على ان مجلس النقابة لن يتهاون مع هذه التهديدات وسيتخذ كل الاجراءات القانونية و القضائية بحق مصدريها.

وأضاف البيان تقديره للزملاء في مستشفى الجامعة الاردنية، الذين قدموا  صورة حضارية وانسانية رائعة والذين لم يتاخروا عن تقديم الرعاية للحالات الطارئة وهم يطالبون بحقوقهم بقوة وصلابة ومسؤولية عالية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock