آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

مناطق تعلق الدراسة بسبب الموجة الحارة (تفاصيل)

الاء مظهر و احمد الرواشدة و علا عبد اللطيف وهشال العضايلة
عمان- أعلنت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات عن تعليق دوام الطلبة في مدارس مديرية العقبة، غدا الأحد بسبب ارتفاع درجات الحرارة.
ومن جهته أعلن محافظ إربد رضوان العتوم، اليوم السبت، عن تعليق دوام طلبة المدارس في لواء الأغوار الشمالية غدا الأحد بسبب ارتفاع درجات الحرارة.
وقال العتوم إن تعليق دوام الطلبة في الأغوار الشمالية جاء بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم للحفاظ على صحة وسلامة الطلبة، مشيراً إلى أن دوام الطلبة في بقية الأيام التي تشهد ارتفاع درجات الحرارة سيبت فيه لاحقا.
وسجلت مناطق الأغوار الشمالية خلال اليومين الماضيين ارتفاعا ملحوظا على درجات الحرارة.
وكما اعلنت مديرية تربية ديرعلا، تعليق دوام مدارس اللواء بسبب ارتفاع درجات الحرارة.
وقررت مديرة التربية والتعليم لمديرية البادية الجنوبية الدكتورة سمية البرديني وبالتنسيق مع محافظ معان محمد الفايز، تعليق دوام المدارس لجميع الطلبة ليوم غد الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة أبنائنا الطلبة.
وقالت الدكتورة البرديني في تصريح صحفي، إن دوام الهيئة التدريسية، سيبقى كالمعتاد لاستكمال إدخال البيانات للطلبة وإعداد الخطط الفصلية.
وقرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور حسن ملاك وبالتنسيق مع الحكام الاداريين تعليق الدوام لجميع الطلبة في لواء البادية الشمالية الغربية ليوم غد الأحد الموافق بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة ابنائنا الطلبة .
ويبقى دوام الهيئة التدريسية كالمعتاد لاستكمال ادخال البيانات للطلبة وإعداد الخطط الفصليه .
وقرر عطوفة مدير التربية والتعليم د. جميل البكار تعليق دوام طلبة المدارس في البادية الشمالية الشرقية ليوم غد الأحد بسبب ارتفاع درجات الحرارة، على أن يبقى دوام الهيئات التدريسية كالمعتاد.
وقرر مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش “خالد الحجاج” وبالتنسيق مع الحاكم الإداري، تعليق الدوام ليوم غد الأحد، فقط، لجميع طلبة المدارس الحكومية والخاصة ورياض الأطفال، في الفترة الصباحية والمسائية، على أن يكون دوام موظفي المديرية، والهيئات الإدارية والتعليمية في المدارس كالمعتاد.
وقرر مدير التربية والتعليم لتربية قصبة المفرق الدكتور محمد الهرش وبالتنسيق مع الحكام الاداريين تعليق الدوام لجميع الطلبة في لواء قصبة المفرق ليوم غد الأحد بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة ابنائنا الطلبة .
ويبقى دوام الهيئة التدريسية كالمعتاد لاستكمال ادخال البيانات للطلبة وإعداد الخطط الفصليه .

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock