رياضة محلية

منافسة قوية في دوري الناشئين لكرة القدم

عمان- الغد- احتدمت المنافسة على لقب دوري الناشئين تحت سن 15 لأندية النخبة لكرة القدم، مع اختتام الأسبوع التاسع وقبل الأخير من الدور الثاني للبطولة.
وحقق الفيصلي فوزا على الجزيرة 1-0، فيما تعادل الوحدات مع فرسان الأردن 1-1، والحسين تعادل مع الاتحاد بدون أهداف.
ومع اختتام الأسبوع قبل الأخير، يتصدر فرسان الأردن ترتيب الفرق برصيد 17 نقطة، وبفارق المواجهات أمام الفيصلي بالرصيد ذاته، ثم الحسين والوحدات 14، الاتحاد 9، والجزيرة بنقطة واحدة.
ويلتقي في الأسبوع العاشر والأخير من البطولة، الوحدات مع الفيصلي عند الساعة الثانية ظهر يوم الجمعة المقبل على ستاد الأمير محمد، وبالتوقيت ذاته يواجه فرسان الأردن نظيره الاتحاد على ملعب البولو، والجزيرة مع الحسين على ملعب الجزيرة.
ويحتاج فرسان الأردن للفوز على الاتحاد بأي نتيجة لضمان التتويج باللقب، فيما يدخله عدم الانتصار بحسابات أخرى في ظل ملاحقة الفيصلي والحسين والوحدات.
وفي حال فوز الفيصلي على الوحدات وتعثر فرسان الأردن فإن الأول يضمن تتويجه بالبطولة، فيما يحتاج كل من الحسين والوحدات للفوز وانتظار تعثر كل من فرسان الأردن والفيصلي، لحسم اللقب.
وحسب التعليمات، تقام منافسات المرحلة الثانية لدوري النخبة ت 15، بنظام الدوري الكامل من مرحلتين “ذهاباً وإياباً”، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.
يذكر أن فرق كفرسوم، الرمثا، شباب الأردن، عمان FC، أكاديمية رؤى المستقبل، والعربي، تأهلها إلى دوري النخبة للموسم المقبل بعد حصولهم على المراكز الـ 6 الأولى، لبطولة ت 15 لأندية الدرجات، بينما تشارك فرق السلط، الجليل، شفا بدران، وسحاب، في بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة والأكاديميات للموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock