رياضة محلية

مناقشة آلية العمل لمراكز الأمير علي للواعدين بالكرة

 عمان – الغد- ناقش المجتمعون من العاملين في مراكز سمو الامير علي بن الحسين للواعدين بكرة القدم يوم امس مرحلة العمل القادمة والتي ستنطلق في الرابع عشر من الشهر القادم.


وفي بداية الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد رحب المدير الفني للمراكز نهاد صوقار والإداري عاطف عساف رحبا بالحضور ونقلا لهم تحيات اسرة الاتحاد ودعمه لهذه المراكز التي اصبحت المكون الرئيسي لمنتخبات الفئات العمرية, وتم توضيح آلية العمل والتغيرات التي طرأت بعد اضافة عدد من المراكز الجديدة للجنسين وزيادة عدد اللاعبين.


واتفق على توحيد المنهاج التدريبي وضرورة انتقاد العناصر الموهوبة وضمن فئتين الاولى من مواليد 93 والأخرى 94/95 وجاء تحديد الاعمار بناء على رغبة الكابتن محمود الجوهري المدير الفني للمنتخبات لكي يتناغم ذلك مع المشاركات الآسيوية حتى 2010 ونظراً لعدم اقامة بطولات في الاتحاد لهذه الفئات على ان ينخرطوا في البطولات التي تقام لمراكز الواعدين.


وتم التشديد على الاخلاص والالتزام بالعمل ومنحه الاولوية القصوى على ان يبقى الباب مفتوحاً لعملية الإحلال والتبديل حسب نشاط المدرب وقدرته على الانجاز.


وفي ختام الاجتماع فتح الباب للنقاش فطرح العديد من الملاحظات والخاصة باستعداد بعض المراكز لاستضافة مهرجانات بالتعاون مع اللجان الكروية في المحافظات والمجتمع المحلي حيث تقرر بصورة مبدئية اقامة مهرجان في العقبة بالتعاون مع المفوضية وذلك خلال شهر شباط القادم.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock