آخر الأخبار الرياضة

منتخبات الطائرة الشاطئية تواصل الاستعداد للبطولة العربية بالمغرب

عمان- الغد- تواصل المنتخبات الوطنية للطائرة الشاطئية الاستعداد للمشاركة في البطولة العربية للطائرة الشاطئية، التي ستقام في المغرب خلال الفترة من 30 تموز (يوليو) وحتى الرابع من آب (اغسطس) المقبلين.

وتتدرب المنتخبات الوطنية للطائرة الشاطئية بمعدل 4 تدريبات أسبوعيا، على ملاعب الأميرة آية بنت الفيصل بمدينة الحسين للشباب، بقيادة المدرب إسماعيل توفيق الذي قال إن المستوى الفني للمنتخبات في ارتفاع، مبينا أن التركيز في الفترة الحالية على رفع مستوى اللياقة البدنية، والمهارات الأساسية خاصة بالدفاع على الشريط الأمامي للشبكة أو في المنطقة الخلفية، الى جانب الانسجام بين اللاعبين خلال عمليات الإرسال والاستقبال، ومهارات الإعداد سواء في الملعب الأمامي أو من الملعب الخلفي.

وكانت المنتخبات الوطنية للرجال والسيدات، قد أقامت مباريات ودية فيما بينها، على ملاعب القرية الملكية في ناعور يوم الأحد الماضي؛ حيث فاز منتخب “أ” المكون من محمد دقماق وأحمد العواملة على المنتخب الوطني “ب” المكون من إياد المحاسنة وعبادة فخري بنتيجة 2-0، وفاز المنتخب الوطني النسوي المكون من اللاعبتين نانسي عياش وفرح العطعوط على منتخب الشمال المكون من اللاعبتين نانسي أبو سالم وأسماء الزواهرة بنتيجة 2-0.

وبين توفيق أن الهدف من إقامة المباريات، هو التعرف على مواطن الخلل لدى المنتخبات الوطنية، وجاهزيتها بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، من أجل معالجة الأخطاء والتركيز على الانسجام بين اللاعبين واللاعبات خلال المباريات المقبلة، خاصة وأن المنتخب سيخوض لقاءات ودية مع عدد من الفرق اللبنانية خلال معسكره التدريبي الذي سيقام في لبنان خلال الفترة من 19- 27 تموز (يوليو) المقبل.

ويشارك في المعسكر التدريبي في لبنان اللاعبون: محمد دقماق وأحمد العواملة (منتخب أ)، إياد المحاسنة وعبادة فخري (منتخب ب)، واللاعبتان: نانسي عياش وفرح العطعوط. وقال المدرب توفيق، إن المنتخب فقد فرصة المشاركة في البطولة الشاطئية الدولية، التي كان مقررا إقامتها على ملاعب القرية الملكية في ناعور خلال الفترة من 28-30 حزيران (يونيو) الحالي، بسبب اعتذارات الفرق في اللحظات الأخيرة، الأمر الذي أدى الى تأجيلها الى وقت لاحق من العام الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock