الرياضةرياضة محلية

منتخبات “الطائرة” تشارك بثلاث بطولات خارجية

عمان –الغد – نسبت لجنة المنتخبات الوطنية، في اجتماعها الذي عقد برئاسة العميد جهاد قطيشات، وبحضور المدير الفني للمنتخبات الوطنية والكادر التدريبي، بالمشاركة في ثلاث بطولات خارجية، وهي: البطولة الآسيوية للشباب تحت 20 عاما، وتقام في إيران خلال حزيران (يونيو) المقبل، وبطولة الناشئات تحت 18 عاما في المغرب خلال شهر آب (أغسطس) المقبل، والبطولة العربية للرجال في العراق خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من العام المقبل.
وذكر رئيس اللجنة العميد جهاد قطيشات، أن واجب الاتحاد العمل على اعداد منتخبات الواعدين للجنسين، من خلال التواجد في البطولات واعداد الفرق بشكل يليق بها، خاصة وأن المنتخب الوطني للناشئين أثبت انه قادر على الوصول الى مستوى متقدم خلال المرحلة المقبلة.
وذكر المدير الفني إبراهيم فيليب، أن منتخب الناشئات باشر التدريب قبل 6 أشهر وما يزال يتدرب، بينما سيتم تجميع منتخب الشباب والرجال قريبا، بعد اعداد خطة الاتحاد للموسم المقبل. وبين العميد قطيشات، أن اتحاد اللعبة على استعداد لاستضافة بطولة رجال العرب أو ناشئات العرب في حال اعتذار العراق أو المغرب عن عدم استضافتها.
وأوضح العميد جهاد قطيشات، أن هناك تجمعا لمراكز الواعدين للجنسين يومي 13، 14 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، بحيث يكون تجمع مراكز واعدي الذكور يوم 13 من الساعة العاشرة صباحا، بينما تجمع الواعدات يوم 14 المقبل، وسيتم خلال التجمع إجراء مباريات تنافسية بين كافة المراكز، واختيار البارزين من الجنسين واعدادهم للمشاركة في بطولة عربية خاصة لهم تقام خلال العام المقبل.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock