آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“منتخبات الطاولة” تواصل تحضيراتها للبطولة الآسيوية

بلال الغلاييني

عمان – تواصل المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة تدريباتها المكثفة، في صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب، بإشراف المدرب مصطفى رضا، والتي تأتي ضمن تحضيراتها التي تسبق مشاركاتها الرسمية في البطولات المقبلة، ومن أبرزها البطولة الآسيوية التي تقام في اندونيسيا خلال شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، وهي البطولة التي اعتادت المنتتخبات الوطنية على المشاركة فيها نظرا لأهميتها، ودورها في تطوير المستوى الفني للاعبين واللاعبات، الى جانب كونها بطولة تأهيلية الى بطولة العالم.
وينتظر أن يعلن المدرب رضا في الفترة المقبلة عن تشكيلة المنتخبات (الرجال والسيدات)، والتي ستشارك في هذه البطولة، حيث ينتظر أن يتكون منتخب الرجال من ثلاثة لاعبين، وثلاث لاعبات في منتخب السيدات.
وكان رئيس الاتحاد م. فواز الشرابين قد حضر تدريبات المنتخبات الوطنية أمس، واستمع من المدرب عن المستوى الفني الذي وصل اليه اللاعبين، مبديا اعجابه بالروح المعنوية للاعبين واللاعبات، مثلما شكر المدرب على دوره المميز في تطوير المستوى الفني للاعبين، وحرصه على متابعة الأمور الفنية كافة للمنتخبات الوطنية.
اجتماع غرب آسيا
تستضيف العاصمة عمان يوم 28 حزيران (يونيو) الحالي، اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا، وذلك لمناقشة العديد من الأمور التي تهمة مسيرة الاتحاد في المرحلة المقبلة، حسب ما افضى به رئيس اتحاد غرب آسيا م. فواز الشرابي، ومن ابرزها تحديد موعد ومكان اقامة بطولة كأس غرب آسيا، التي تعتبر واحدة من البطولات المهمة التي يقيمها الاتحاد وتشهد عادة مشاركة واسعة من اللاعبين واللاعبات في دول المنطقة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock