رياضة محلية

منتخبات الكراتيه تبدأ مشاركاتها في بطولة العالم اليوم

عمان- الغد- تستهل المنتخبات الوطنية للكراتيه، اليوم، مشاركتها في بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت 21 عاما، التي تستضيفها العاصمة التشيلية سانتياغو بمشاركة حوالي 1600 لاعب ولاعبة من 96 دولة.
وقرر الاتحاد الدولي للكراتيه تعديل جدول المنافسات في بطولة العالم بسبب الظروف غير المستقرة التي تشهدها تشيلي في الوقت الحالي.
وستقام اليوم منافسات فئة الناشئين وغدا لفئة الشباب، على أن تقام فئة تحت 21 عاما بعد غد؛ حيث ستقام نزالات الميدالية البرونزية والنهائيات لكل فئة في اليوم نفسه.
وسيظهر من جانب المنتخب الوطني للناشئين اليوم كل من اللاعبين: لين منصور (وزن تحت 47 كغم) وسعيد النجار (وزن تحت 52 كغم) ومحمد الجعفري (وزن تحت 70 كغم) وإبراهيم شمعون (وزن فوق 70 كغم).
وسحبت، أول من أمس، قرعة البطولة التي أسفرت عن مواجهة اللاعبة لين منصور في دور الـ32 مع الفائزة من الفنزويلية كلودمار ماستر جراترول والأوكرانية آندريفا فاليريا.
وسيلتقي سعيد النجار في دور الـ32 مع الفائز من نزال الكولومبي خوان كاميلو والروسي أخمدوف، وسيلتقي في الدور ذاته اللاعب محمد الجعفري مع السعودي أحمد المالكي، واللاعب إبراهيم شمعون مع التركي قدير فرقان.
ويتطلع نجوم المنتخبات الوطنية (الناشئين والشباب وتحت 21 عاما)، إلى تحقيق أفضل الإنجازات في بطولة العالم، لاسيما بعد النتائج الرائعة التي حققوها في الأشهر القليلة الماضية وشهدت حصولهم على 13 ميدالية ملونة في بطولة آسيا و14 ميدالية ملونة في جولتين من بطولة الدوري العالمي والعديد من الإنجازات الأخرى.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock