آخر الأخبار الرياضةالرياضة

منتخبات المبارزة تخضع لمعسكر تدريبي مع “الشباب الكويتي”

بلال الغلاييني

عمان – تشهد صالة اتحاد المبارزة بمدينة الحسين للشباب، فعاليات المعسكر التدريبي المشترك الذي يجمع بين المنتخبات الوطنية ونادي الشباب الكويتي، والذي يأتي ضمن تحضيرات الجانبين للبطولات الرسمية المقبلة، وتشرف عليه نخبة من المدربين.
المعسكر التدريبي الذي يستمر حتى يوم 30 آب (أغسطس) الحالي، يشتمل على العديد من المحاور التدريبية الفنية التي اتفقت عليها الأجهزة التدريبية المشرفة على المنتخبات الوطنية ونادي الشباب الكويتي، والتي تنصب حول الإعداد البدني والتطبيقات المهارية الفنية، من خلال الوحدات التدريبية اليومية التي تقام في الفترتين الصباحية والمسائية، في الوقت الذي اتفقت فيه الأجهزة التدريبية على إقامة سلسلة من اللقاءات الودية التدريبية بين اللاعبين ولكافة الفئات العمرية في الأسلحة الثلاثة (الفلوريه والإيبيه والسابر)، خصوصا وأن المنتخبات الوطنية تشهد مشاركة 80 لاعبا ولاعبة في هذا المعسكر التدريبي، فيما دفع نادي الشباب الكويتي بـ 30 لاعبا لمشاركتهم في هذا المعسكر التدريبي.
وقال رئيس الاتحاد د. خالد العطيات، أن المعسكر التدريبي جاء في الوقت الذي تخضع فيه المنتخبات الوطنية للبرامج التدريبية، وهو يعتبر من المكاسب الفنية للاعبين نظرا لما يتمتع به لاعبو الفريق الكويتي من مستويات فنية جيدة، ما يرفع من المستوى الفني لجميع اللاعبين المشاركين، وهذا ما يسعى اليه الاتحاد لتأمين المعسكرات التدريبية للمنتخبات الوطنية اضافة الى تأمين اللقاءات الودية.
وأشار العطيات، الذي عين مؤخرا عميدا لكلية التربية الرياضية بالجامعة الأردنية، الى أن الاتحاد سيواصل دعمه ورعايته لكافة المنتخبات الوطنية حتى تبقى في جاهزية تامة، خصوصا وأن الفترة الحالية والماضية شهدت تطورا كبيرا في المستوى الفني لكافة المنتخبات الوطنية، والتي مكنتها من خلال اللاعبين واللاعبات والأجهزة التدريبية من تحقيق الكثير من الإنجازات الرياضية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock