الرياضةرياضة محلية

منتخبات المبارزة تكثف تدريباتها وسط ترقب لاستضافة بطولة الشرق الأوسط

عمان – ينتظر اتحاد المبارزة كافة الإجراءات المتعلقة باستضافة بطولة الشرق الأوسط التي تقام في العاصمة عمان مطلع العام المقبل، خصوصا وأن هذا الموعد مرتبط مع مواعيد البطولات الرسمية الأخرى التي تم تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا في دول العالم كافة.
يأتي ذلك بالتزامن مع دخول المنتخبات الوطنية للمبارزة المرحلة الثالثة من خطة العودة لمزاولة النشاطات، وهي المرحلة التي تشهد حاليا تدريبات المنتخبات الوطنية لمختلف الفئات العمرية وللجنسين بكامل طاقتها، ووفق البرنامج الفني الذي أعده الاتحاد لهذه الغاية، بعد النجاح الكبير والمميز الذي تحقق في المرحلتين الأولى والثانية من خطة العودة.
ويعكف اتحاد المبارزة حاليا برئاسة
د. خالد العطيات إلى اعداد خطة متكاملة بدلا من الخطة السابقة التي أصابها العديد من التغييرات بسبب توقف النشاطات الرياضية، وتأجيل العديد من البطولات التي كان من المفترض أن تشارك فيها المنتخبات الوطنية ولمختلف الفئات العمرية.
وتخضع المنتخبات الوطنية حاليا إلى تدريبات يومية مكثفة بقيادة الجهاز الفني المكون من المدربين الوطنيين عودة الفاعوري وأنس الكايد وحسان القنة وبشار أبو عاصي ومحمد فرج وعلي أبو زمع، ومدرب اللياقة البدنية محمد جوهر.
وكان اتحاد المبارزة أعلن في وقت سابق عن نجاح خطة عودة النشاطات، والتي اشتملت على ثلاث مراحل، بدأت من خلال عودة الكوادر الإدارية والفنية بالعمل، ثم جاءت المرحلة الثانية التي شهدت استئناف المنتخبات الوطنية للفئات العمرية فوق 15 سنة، قبل أن تأتي المرحلة الثالثة التي بدأت يوم السبت الماضي، والتي شهدت عودة الفئات العمرية كافة، وخصوصا فئات (تحت 15 سنة، وتحت 13 سنة، وتحت 11 سنة، وتحت 9 سنوات) للذكور والإناث ولكافة الأسلحة الثلاثة (الإيبيه والسابر والفوريه).

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock