آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

منتخب التايكواندو يتدرب في روسيا بعيدا عن الكورونا

العساف وأبو غوش يطالبان الجميع الالتتزام بالتعليمات

عمان – الغد – طالب المدير الفني للمنتخب الوطني للتايكواندو فارس العساف الجميع بالتزام بالتعليمات، مبينا ان كافة اعضاء المنتخب الوطني للتايكواندو المتواجدين حاليا في روسيا بخير، ويواصلون التدريب بروح معنوية عالية.
ومن جانبه نشر اللاعب الأولمبي أحمد ابو غوش رسالة على حسابه الشخصي قال فيها : هالوضع الصّعب ياللِّي بيمُّر في العالم، لازم كُلنا نوقِف مع بعض و نثْبِت إنا قد المسؤولية، فترة صغيرة و بتمُر يا ريت الكُل يضَّل في البيت و يحمِّي الأردن، الله يحفظنا و يحفظ اهلنا وأحبابنا أجمعين.
وأكد المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتايكواندو فارس العساف أن المعسكر التدريبي المقام حالياً في روسيا يسير وفق إجراءات صحية احترازية مشددة بالتزامن مع خوض تدريبات مكثفة ومثالية.
وطمأن العساف الجميع بان كافة اللاعبين واللاعبات بخير، مبينا ان هناك التزام كبير، بمواعيد التدريب وعدم الخروج من الفندق بعد الانتهاء من الجرعات التدريبية وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
وأضاف ان المعسكر يقام في أن المنطقة التي يقيم فيها مدينة سمارا وهي نظيفة ولم تسجل فيها أية حالة بفيروس كورونا.
وكان اتحاد التايكواندو قد مدد معسكر المنتخب إلى مطلع شهر نيسان (ابريل)المقبل، ويشارك في المعسكر عدد كبير من لاعبي المنتخب الروسي، الى جانب لاعبي المنتخب الوطني وهم : أحمد أبو غوش، زيد مصطفى، زيد الحلواني، صالح الشرباتي، حمزه قطان، أنس الصادق، جوليانا الصادق، نتالي الحميدي.
وكانت لاعبة المنتخب الوطني بانا ضراغمة قد عادت قبل يومين عمان، بعد ان انهت الفترة المحصصة لها في المعسكر، الذي يأتي المعسكر ضمن تحضيرات المنتخب للمشاركة في تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 ،والتي يشارك فيها 120 لاعباً ولاعبة، بمعدل 16 لاعباً ولاعبة في كل وزن من الأوزان الرسمية، ويتأهل من خلال تصفيات قارة آسيا 16 لاعباً ولاعبة في ثماني أوزان مناصفة بين الجنسين، حيث سيتأهل أول وثاني كل وزن للأولمبياد مباشرة.
وسيتم انتقاء لاعبين ولاعبتين بدقة للمشاركة في التصفيات من قبل المستشار الفني للاتحاد علي الأسمر، والجهاز الفني والتدريبي بقيادة المدير الفني علي العساف ومساعدة نبيل طلال.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock