آخر الأخبار الرياضة

منتخب التنس يتخطى منغوليا ويلاقي طاجيكستان اليوم

يحيى قطيشات

عمان – حقق منتخب التنس، فوزا كبيرا على نظيره منتخب منغوليا بنتيجة 3-0، في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملاعب مدينة الحسين للشباب، في مستهل مشوار المنتخب ضمن المجموعة الرابعة من تصفيات آسيا لكأس ديفيز، التي يستضفيها اتحاد اللعبة على ملاعب مدينة الحسين للشباب، وتستمر لغاية السادس عشر من الشهر الحالي بمشاركة 9 منتخبات آسيوية.
ويخوض المنتخب اليوم مباراته الثانية امام منتخب طاجيكستان، فيما يلتقي في نفس المجموعة المنتخب البحريني مع منتخب منغوليا.
وكانت قرعة المسابقة قد اوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات العراق، البحرين، طاجيكستان ومنغوليا، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات الإمارات، السعودية، عمان، ميانمار.
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور الثاني، بحيث يلتقي في الدور نصف النهائي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، ويتأهل بطل التصفيات ووصيفه إلى المستوى الثالث على صعيد التصنيف الآسيوي لمنتخبات كأس ديفيز.
وتابع المباريات رئيس الاتحاد المهندس حازم عدس، ورؤساء الوفود لمشاركة وجمهور من محبي اللعبة، حيث حظي المنتخب الوطني بتشجيع مثالي من الجمهور.
ويتولى إدارة اللقاءات حكام من دول محايدة وهم: رئيس لجنة الحكام من مصر ابراهيم زكي، والحكام مصطفى احمد واحمد نادر، ومن لبنان طانيوس كنعان ووليد سمعان، ومن تونس محمود العجيلي، ومن الهند خوزية بيرارار ولاليت سينج بالإضافة رئيس لجنة حكام التنس المحلية يوسف المصري
وتاليا النتائج الفنية لمباريات أمس.
الأردن 3 منغوليا 0
فوز لاعب المنتخب سيف عدس على لاعب تيمنجي انكستشان 2-0، وبواقع 6-0، 6-0، وموسى القطب على دريان ارياربير 2-0، وبواقع 6-2، 6-0، والثنائي احمد الحديد وحمزة الاسود على الثنائي المنغولي تمنيج ودريان 2-0، وبواقع 6-1، 6-4.
وفازت السعودية على سلطنة عمان 3-0، حيث فاز فيصل الربذي على يونس الرواحي 2-0 بواقع 6-1، 6-0، وفاز عبدالله الفرج على محمد النبهاني 2-0 بواقع 6-4، 6-4، وفاز ثنائي السعودية فيصل الربذي وسليمان القاسم على عبدالله البروني ومحمد النبهاني 2-0 بواقع 7-6 ،7-6.
وفوز البحرين على قطر 2-1، حيث فاز خالد الذوادي على جبر المطوع 2-0، وفاز القطري موسى زايد على يوسف قادي 2-0، وفي لقاء الزوجي فاز ثنائي البحرين خالد الذوادي ويوسف قادي على جبر المطوع وموسى زايد 2-0.
وفوز الامارات على ميانمار 3-0، حيث فاز محمد البلوشي على انيغ كيو 2-0، وعمر العوضي على تان ميو 2-0، والزوجي عبدالرحمن الجناحي وعمر العوضي على انيغ كيو وفان منذير 2-0.
وفوز العراق على طاجيكستان 2-1، حيث فاز علي هاشم على يوكفا 2-0، وخسر اكرم عبدالكريم أمام انفار 0-2، وفي لقاء الزوجي فاز علي هاشم واكرم عبد الكريم على انفار رحمتفوا وفردنيال حامد 2-0.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock