الرياضةرياضة محلية

منتخب التنس يجتاز تركمانستان ويواجه “منغوليا” اليوم

تصفيات المجموعة الآسيوية الرابعة لكأس ديفيز

محمد عمّار

عمان – بات المنتخب الوطني للتنس على مشارف الدور نصف النهائي لتصفيات المجموعة الآسيوية الرابعة من بطولة كأس ديفيز، عندما تمكن من التغلب على نظيره منتخب تركمانستان 2-1، في افتتاح مباريات المنتخب في البطولة التي انطلقت منافساتها أمس على ملاعب الاتحاد بمدينة الحسين للشباب.
وكان نجم المنتخب عبدالله شلباية، تمكن من الفوز في لقاء الفردي الأول على التركمانستاني ارسلان اوراشيف 2-0 بواقع 6-2، 6-4، بيد أن لاعب المنتخب موسى القطب خسر أمام التركمانستاني عيسى ما منتغلييف 0-2، بواقع 6-7، 2-6، وتمكن الزوجي موسى قطب وعبدالله شلباية من حسم الفوز على زوجي تركمانستان عيسى ما منتغلييف ويورريروكسجي 2-0 بواقع 7-6، 6-3.
وتنطلق عند الساعة العاشرة من صباح اليوم، وعلى ذات الملاعب مباريات الجولة الثانية، حيث يلتقي المنتخب الوطني مع منغوليا، فيما يعتبر الفوز على تركمانستان بمثابة العبور نحو الدور نصف النهائي، نظرا للفارق الواضح بين منغوليا وغوام مع المنتخب التركمانستاني.
وفي بقية النتائج، تغلب المنتخب الإماراتي على طاجاكستان 3-0، وعُمان على العراق 2-1، والباسفيك على بنغلاديش 3-0 وغوام على منغوليا 2-1 وفوز كمبوديا على قيرغيزستان 3-0.
مباريات اليوم
تنطلق مباريات اليوم الثاني عند الساعة العاشرة من صباح اليوم، حيث يلتقي المنتخب الوطني مع منغوليا، البحرين مع العراق، السعودية مع بنغلاديش، الإمارات مع قيرغيوستان، كمبوديا مع طاجاكستان وتركمانستان مع غوام.
وتنص تعليمات التصفيات على تأهل متصدر كل مجموعة للدور نصف النهائي، حيث يلتقي بطل الأولى مع بطل الرابعة، وبطل الثانية مع بطل الثالثة، وصولا لحسم بطاقتي الصعود للمستوى الثالث على الصعيد الآسيوي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock