رياضة محلية

منتخب التنس يواجه سيريلانكا بكأس ديفز اليوم

محمد عمّار

عمان – يختتم منتخب التنس اليوم الجمعة، مشواره في الدور الأول لتصفيات المستوى الثالث بكأس ديفيز، والتي يستضيفها الاتحاد على ملاعبه بمدينة الحسين للشباب؛ بلقاء المنتخب السيريلانكي، في الفرصة الاخيرة للمنتخب لتجنب احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثالثة والتي ستعيده المنتخب الى المستوى الرابع.
ويأمل المنتخب الوطني المكون من سيف عدس، حمزة الاسود، كرم حتاملة وموسى القطب بتحقيق الفوز وضمان الانتقال للدور الثاني، والمنافسة على احدى البطاقات الثلاث للمستوى الثاني على صعيد القارة الآسيوية، فيما كان المنتخب السيريلانكي احد الهابطين من المستوى الثاني على صعيد القارة الصفراء.
غياب شلباية
رغم خروجه من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس مبكرا، إلا ان نجم المنتخب الوطني بالتنس عبدالله شلباية، لم يحضر لمشاركة المنتخب في تصفيات المستوى الثالث. وبحسب رئيس الاتحاد المهندس حازم عدس في رده على استفسارات “الغد”، فان الاتحاد تلقى كتاب اعتذار شلباية عن المشاركة في التصفيات، بسبب مشاركته ببطولة أميركا المفتوحة، بيد انه خرج من البطولة، وكان الأجدر به العودة لمشاركة المنتخب في التصفيات التي كان المنتخب بأمس الحاجة لمشاركته، كونه من اللاعبين المميزين ويحمل التصنيف 30 على مستوى الناشئين على العالم. وقال عدس: كان وجود شلباية سيمنح لاعبي المنتخب دفعة معنوية قوية قبل البطولة، بيد انه لم يحضر للمشاركة، رغم ان لاعبا من منتخب هونغ كونغ عاد بلقب البطولة من اميركا، وهو يشارك حاليا مع منتخب بلاده في التصفيات.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock