منتخب الدراجات يحتل المركز الثالث في البطولة العربية

اللاعب أويس الصادق يتوج بالميدالية الذهبية - (من المصدر)
اللاعب أويس الصادق يتوج بالميدالية الذهبية - (من المصدر)

عمان - الغد - حصد المنتخب الوطني للدراجات، 3 ميداليات "ذهبية وفضية وبرونزية"، مع ختام منافسات البطولة العربية والتي استضافتها مدينة مستغانم الجزائرية.

اضافة اعلان

وتوج اللاعب أويس الصادق، بالميدالية الذهبية في منافسات الفردي العام لفئة الناشئين، حيث قطع مسافة السباق والبالغة 60 كلم بزمن بلغ 1:47:10 ساعة، فيما جاء الجزائري عبدالرزاق عماري، في المركز الثاني، وحل اللاعب الجزائري زكي بودار بالمركز الثالث.

كما توج منتخب الناشئين المكون من اللاعبين: مصعب العبادي وأمجد علي وأويس الصادق بالميدالية الفضية، ضمن منافسات الفرق لسباق الفردي العام لمسافة 60 كلم بزمن 5:30:30 ساعة، فيما احتل المنتخب الجزائري المركز الثاني وحل المنتخب العراقي في المركز الثالث.

ونال منتخب الناشئات المكون من اللاعبات: اريج راتب وهيا العافية ونجوم كريشان، الميدالية البرونزية، ضمن منافسات الفرق لسباق الفردي العام لمسافة كلم بزمن 6:09:20 ساعة، فيما جاء المنتخب الجزائري بالمركز الأول والمنتخب المصري في المركز الثاني.

وحل المنتخب الوطني في المركز الثالث على سلم ترتيب الميداليات في نهاية البطولة العربية برصيد 3 ميداليات خلف كل من مصر التي نالت 8 ميداليات في المركز الثاني وحل منتخب الجزائر في المركز الأول برصيد 20 ميدالية.