الرياضةرياضة محلية

منتخب الرجال يغلب البحرين في “طاولة” غرب آسيا

بلال الغلاييني

عمان – حقق المنتخب الوطني لكرة الطاولة للرجال، فوزا مهما على حساب نظيره المنتخب البحريني بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي اقيم أمس في صالة قصر الرياضة، في اطار بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة، التي تشهد مشاركة منتخبات دول السعودية والبحرين والإمارات وسلطنة عمان ولبنان وسورية الى جانب الأردن.
المنتخب الوطني، دخل في دائرة المنافسة على الميدالية الذهبية، وسيخوض مواجهة مهمة تجمعه مع المنتخب السعودي عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم، فيما يلعب أمام المنتخب اللبناني يوم غد “الاثنين”، في ختام منافسات البطولة.
وحقق منتخب “البرعمات” الذي مثلته اللاعبتان ريناد الحسيني وزينة مصطفى الفوز على المنتخب اللبناني بنتيجة 3-0، وفاز المنتخب الوطني للشباب الذي مثله اللاعبون حسن الحوراني ومحمد بني سلامة وخالد باسم الفوز على المنتخب الإماراتي بنتيجة 3-1، وقبل ذلك كان ذات المنتخب يخسر أمام المنتخب اللبناني بنتيجة 1-3.
وخسر المنتخب الوطني للأشبال الذي مثله اللاعبون حسن الحوراني أمام المنتخب اللبناني بنتيجة 0-3، وكذلك خسر المنتخب الوطني للناشئات المكون من اللاعبتين دانا الخطيب وليما خاطر أمام المنتخب اللبناني بنتيجة 0-3، وخسر المنتخب الوطني للأشبال والمكون من اللاعبين رائد الدميسي وكريم الشلتوني وهاشم المومني أمام المنتخب البحريني بنتيجة 0-3، وخسر المنتخب الوطني للشابات والمكون من اللاعبتين يارا الدميسي وليما خاطر أمام المنتخب السوري بنتيجة 1-3.
وتتواصل منافسات البطولة بدءا من الساعة التاسعة من صباح اليوم، وسيتم خلالها تحديد هوية العديد من المنتخبات التي ضمنت الفوز بالميداليات، في الوقت الذي يخوض فيه المنتخب الوطني للسيدات يوم غد “الاثنين” مواجهة قوية تجمعه مع المنتخب اللبناني تحدد بشكل كبير هوية الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock