آخر الأخبار الرياضةالرياضة

منتخب السيدات لكرة القدم يبدأ تحضيراته لكأس العرب

عمان-الغد- بدأ المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، بقيادة المدرب  البرتغالي ديفيد ناشيمينتو، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب والتي تنطلق  يوم 24 الشهر  الحالي في مصر.

وباشر  المنتخب تدريباته بخوض وجبة  تدريبه  مساء اليوم على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب. 

وضمت القائمة الأولية  للمنتخب 26 لاعبة هن : ملك شنك، شرين الشلبي، ديانا الجولاني، ميساء جبارة، آية المجالي، شهناز جبرين، روزبهان فريج، أنفال الصوفي، رند أبو حسين، لينا الصاحب، مي سويلم، نور زوقش، لين البطوش، تسنيم أبو الرب، لونا المصري، إيناس جماعين، بانا البيطار، زينة حازم، تسنيم إسليم، لجين البطوش، العنود إيهاب، ريتال الشوبكي، راما أبو السندس، روند كساب، تالا البرغوثي، تقى غازي.

وكانت عضو الهيئة التنفيذية ورئيسة اللجنة النسوية في الاتحاد، ستيفاني النبر، التقت منتخب النشميات مساء أمس، حيث أكدت على أهمية التركيز في المرحلة الحالية تأهباً للمشاركة في كأس العرب والتي تأتي كمحطة مهمة قبل خوض التصفيات الآسيوية في أيلول.

من جهته، شدد ناشيمينتو على ضرورة التركيز خلال التدريبات، معتبرا المرحلة الحالية “حاسمة في مشوار المنتخب نحو تحقيق أهدافه آسيويا”.

يذكر أن المنتخب حل في المجموعة الخامسة بالتصفيات الآسيوية إلى جانب إيران وبنغلادش، حيث يتأهل أول المجموعة فقط إلى نهائيات آسيا 2022 المقامة في الهند.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock