آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محليةكرة القدم

منتخب السيدات يستعد لمواجهة فلسطين والاصابة تبعد جبارة

بطولة غرب آسيا

عمان – الغد – يستعد المنتخب الوطني للسيدات لمواجهة نظيره الفلسطيني، عند السادسة مساء الاحد 13 كانون الثاني، على ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة، في نادي المحرق البحريني، ضمن بطولة غرب آسيا.
واجرى المنتخب اليوم السبت حصة تدريبية بقيادة المدرب عز الدين شيح، ارتكزت على تمارين الاستشفاء للتخلص من اثر الارهاق والتعب الذي حل باللاعبات بعد مباراة الامس، قبل ان يجري الجهاز الفني تمارين خفيفة بالكرة.
وكان المنتخب تغلب في الجولة الاولى من البطولة على الامارات 4-1، فيما فازت البحرين على لبنان 3-2.
وفي الجولة الثانية فازت البحرين على فلسطين 5-0، وتغلبت لبنان على الامارات 2-0.
واشارت نتائج الجولة الثالثة الى فوز المنتخب على لبنان 3-1، وتعادل الامارات وفلسطين 0-0.
وتتصدر البحرين ترتيب البطولة بـ 6 نقاط وبفارق الاهداف عن المنتخب الذي حل ثانياً، ولبنان ثالثاً بـ3 نقاط، وتقاسمت الامارات وفلسطين المركزين الرابع والخامس بنقطة واحدة.

الاصابة تبعد جبارة عن البطولة

ابعدت الاصابة لاعبة المنتخب ميساء جبارة عن البطولة، بعد وقوعها على ذراعها خلال مباراة المنتخب امام لبنان يوم امس.
واستبدل الجهاز الفني جبارة في الشوط الثاني من المباراة، بعد وقوعها على ذراعها، لتظهر الفحوصات الطبية والصور الشعاعية تعرضها لكسر في عظمة الساعد.

 

 شيح : سنعمل على الاستعداد لكل مباراة وصولاً الى نهائيات غرب آسيا


قال مدرب منتخب السيدات عزالدين شيح عقب فوز المنتخب ي على نظيره اللبناني 3-1 (الشوط الأول 2-0) في الجولة الثالثة من منافسات بطولة غرب آسيا السادسة للسيدات بكرة القدم:” إن المباراة كانت جيدة حيث كان الهدف تسجيل أكبر عدد من الأهداف ،استطعنا تسجيل ثلاثة أهداف ومنتخب لبنان قدم أداء جيداًوخلق لنا صعوبات في بعض فترات المباراة سنعمل على تجاوزها في المباراة القادمة”.
وأوضح الشيح “سنعمل على الاستعداد لكل مباراة وصولاً الى النهائي مع البحرين وسندافع بكل عزيمة وارادة عن لقبنا”.

 


ويلتقي الأحد المقبل ف الامارات مع البحرين على ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة وفلسطين مع الأردن على الملعب عينه. فيما يلتقي في اليوم الأخير من البطولة الثلاثاء 15 الحالي، فلسطين مع لبنان والأردن مع البحرين.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock