آخر الأخبار الرياضة

منتخب الشابات يعسكر في البرتغال استعدادا لكأس العالم

عمان – الغد- يتأهب المنتخب الوطني للشابات لاقامة معسكره التدريبي في البرتغال خلال الفترة من  16 وحتى 27 نيسان (أبريل) المقبل و يتخلله إقامة مباراتين وديتين الأولى ستكون أمام أحد أندية البرتغال فيما يقابل في الثانية  نظيره البرتغالي .

وياتي المعسكر ضمن اجندة التحضيرات المكثفة استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة والتي ستنطلق في نهاية أيلول (سبتمبر)  المقبل وتستضيفها الأردن كأول دولة عربية تحتضن مثل هذا الحدث العالمي في المنطقة.

وسوف يشارك في المعسكر 23 لاعبة  سيتم اختيارهم من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني الكابتن ماهر أبو هنطش وذلك قبيل التوجه للبرتغال .

ويعول الكابتن ماهر ابو هنطش على الفائدة الفنية التي سوف يكتسبها المنتخب من خلال المعسكر وخاصة في  مواجهة منتخب أوروبي واحد أنديته والاحتكاك بالكرة البرتغالية والتي تدمج بين الجانب البدني والمهارة الفنية العالية.

وقال أبو هنطش عن أهداف المعسكر التدريبي في الإعداد للمشاركة في كأس العالم :معسكر البرتغال سيكون المعسكر الرئيسي للمرحلة الثانية من أجندة التحضيرات للمنتخب حيث سيتم العمل فيه على رفع الجاهزية الفنية والبدنية وتطوير الناحية المهارية والتكتيكية فيما يستمر رفع نسق التحضيرات مع اقتراب موعد انطلاق نهائيات كأس العالم .” 

ويواصل المنتخب تدريباته المكثفة بمعدل خمس حصص تدريبية مسائية أسبوعيا يجريها على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب وتشهد التدريبات التزام من جميع اللاعبات بالحضور.

يذكر أنه يتأهل لكأس العالم 3 منتخبات من أصل 8 عن القارة الأوروبية والتي ستحصل على المراتب الثلاثة الأولى (البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث) في بطولة يورو للسيدات تحت 17 سنة والتي ستقام في بيلاروسيا في الفترة من 4 والى 16 من مايو ( أيار)المقبل.

البرتغال حلت في المركز الثالث في المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة ليورو حيث خسرت امام اليونان 1-0 ومن اسبانيا 4-1 في حين تغلبت على أرمينيا 1-0.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock